راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ليفربول في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 20

أسدل الستار على منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مساء اليوم، الأحد، بالفوز الكبير الذى حققه مانشستر يونايتد على ضيفه بورنموث، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "أولد ترافورد".

وأنهى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العام الجارى 2018 متربعا على عرش الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من إجمالى 20 مباراة لم يتجرع خلالها مرارة الهزيمة.

واستعاد مانشستر سيتى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير الذى تراجع للمركز الثالث برصيد 45 نقطة.

وجاء تشيلسى رابعا فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، يليه أرسنال برصيد 38 نقطة، ثم مانشستر يونايتد الذى يواصل صحوته فى الجولات الأخيرة ليحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 20، كالتالى

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إن سوزانا دينيدج، التي كان من المقرر أن تتولى منصب الرئيس التنفيذي للدوري، غيرت رأيها ولن تحل محل ريتشارد سكودامور.

وأضافت الرابطة في بيان "رغم التزامها بتولي المنصب في نوفمبر، أبلغت سوزانا دينيدج الآن لجنة الترشيحات بأنها لن تتولى منصب الرئيس التنفيذي.

"انعقدت اللجنة من جديد للبحث والحديث إلى المرشحين. لن يتم الادلاء بأي تعليق إضافي حتى يتم التعيين".

وسيترك الرئيس التنفيذي الحالي سكودامور منصبه بنهاية 2018.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز توزيع مهام سكودامور بحيث تتولى دينيدج منصب الرئيس التنفيذي قبل تغيير رأيها.

وتشغل دينيدج حاليا منصب الرئيس العالمي لأنيمال بلانيت في مؤسسة ديسكفري للإعلام. وعملت سابقا رئيسا لشبكة ديسكفري في المملكة المتحدة وأيرلندا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register