راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

يوفنتوس يهزم كالياري بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس الثلاث نقاط بالفوز على كالياري في آخر مباريات الفريق في عام 2021. يمثل الفوز بنتيجة 2-0 بمثابة خطوة أخرى للأمام بالنسبة للبيانكونيري بعد فوزهم على بولونيا في نهاية الأسبوع، حيث شهد اللقاء تقديم الفريق أداء واثق وكرة رائعة.

 

صنع فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الأول الذي سجله مويس كين، قبل أن يضيف الثاني بنفسه، بينما حظى فويتشيك تشيزني وخط الدفاع بشباك نظيفة مرة أخرى، مما يؤكد صلابة الفريق من الناحية الدفاعية.

 

كين يفتتح التسجيل

مرر ماتيس دي ليخت الكرة إلى كين الذي حولها برأسه في اتجاه المرمى ليبث الرعب بين دفاع كالياري بعد بضع دقائق فقط من بداية اللقاء. استمر ضغط يوفنتوس ليحصل الفريق على فرصة أخرى ولكن هذه المرة عن طريق خوان كوادرادو الذي سدد من الجهة اليمنى إلى كين لترتطم رأسية الأخير في القائم.

 

اعتمد فريق والتر ماتزاري على خطة 1-5-4، ونجح الدفاع القوي في الحد من هجمات البيانكونيري، الذين لم يعودوا قادرين على التمرير بنفس الشكل الذي بدأوا به المباراة. ومع ذلك، استمرت التمريرات العرضية لليوفي، وكانت أحدها عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي، ووصلت لكين الذي حولها برأسه في الشباك ليهدي البيانكونيري تقدم مستحق.

بيرنارديسكي يحسم الفوز

واصل يوفنتوس الهجوم في الشوط الثاني وكاد أن يسجل الثاني برأسية من أليكس ساندرو من صناعة خوان كوادرادو. استمر الضغط على الضيوف وبدا خط دفاعهم أقل صلابة من الشوط الأول بفضل طاقة ويستون مكيني الذي حل محل أدريان رابيو وسرعة كين وألفارو موراتا.

 

ومع ذلك، هددوا مرمى اليوفي، فمرت محاولة دالبرت بجوار القائم، قبل أن يبعد تشيزني محاولة جواو بيدرو فوق العارضة.

 

أشرك أليجري ديان كولوسيفسكي ومانويل لوكاتيلي بدلًا من كين وآرثر، وبدأ اللاعب السويدي هجمة مرتدة على الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة إلى فيديريكو بيرنارديسكي. أرسل اللاعب الإيطالي تسديدة قوية بقدمه اليسرى في شباك أليسيو كراجنو مسجلًا الهدف الثاني.

 

قامت الجماهير بتحية بيرنارديسكي عند استبداله وشجعت بقية الفريق مع انتهاء اللقاء، لينهي يوفنتوس عام 2021 بأفضل شكل ممكن.

 

يوفنتوس 2-0 كالياري (الشوط الأول 1-0)

الأهداف: كين 40، بيرنارديسكي 83

 

يوفنتوس

 

تشيزني؛ كوادرادو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو؛ بنتانكور، آرثر (لوكاتيلي 83)، رابيو (مكيني 46)؛ بيرنارديسكي (دي تشيليو 89)، موراتا (كايو خورخي 89)، كين (كولوسيفسكي 72).

 

البدلاء: بيرين، بنسوليو، روجاني، بليجريني، دي فينتر، سولي.

 

المدرب: أليجري.

 

كالياري

 

كراجنو؛ زابا، كيبو، كاربوني، ليكوجيانيس؛ بيلانوفا، ديولا (أوليفا 71)، جراسي، دالبيرت (كيتا 84)؛ جواو بيدرو، بيريرو (بافوليتي 64).

 

البدلاء: اريستي، رادونوفيتش، ألتار، فاراجو، أوبيرت، سيتر.

 

المدرب: ماتزاري.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register