راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الداخلية: لن نسمح بإفشال مباراة القمة.. و كاميرات مراقبة باستاد برج العرب

أكد مصدر أمنى ، أن وزارة الداخلية أعدت خطة أمنية ومرورية شاملة لتأمين مباراة كرة القدم بين فريقى الأهلىوالزمالك فى نهائى بطولة كأس مصر، والتى ستقام مساء اليوم الإثنين باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندريةبدون جماهير.

وقال المصدر الأمنى- إنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزيرالداخلية، تم تكثيف الخدمات الأمنية بمحيط منطقة استاد برج العرب وكل المحاور المؤدية إليه، بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة داخل اﻻستاد وعلى أبوابه والمنطقة المحيطة به؛ للتأكد من عدم تسلل أى من جماهير الفريقين إلى محيط اﻻستاد من جانب، وتحديد وضبط أي عناصر قد تثير الشغب من جانب آخر.

وأضاف المصدر الأمنى انه تم فرض كردون امنى على مسافة كبير من استاد برج العرب ولن يسمح بدخول محيط استاد برج العرب إلا لحاملي الدعوات الرسمية المختومة فقط، مشيرا إلى أنه تم توزيع 50 دعوة لأعضاء كل ناد، بالإضافة إلى 15 دعوة لأعضاء مجلس إدارة كل ناد، لافتا فى الوقت نفسه إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد في الخامسة والنصف مساء على أن تغلق فى السابعة والنصف.

وشدد المصدر انه سيتم التعامل بكل قوة وحزم مع اى خروج عن القانون ولن نسمح بافشال المباراة وناشد المصدر المواطنين الالتزام بالتعليمات الأمنية وعدم التواجد بالمنطقة المحيطة باستاد برج العرب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register