راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"أبوالسعد" تشكر اتحاد التمويل متناهي الصغر لاختيارها أمين سر له

شكرت النائبة هالة أبوالسعد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، ووكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بمجلس النواب، مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر، بعد اختيارها بالإجماع أمين سر المجلس.

وقالت "أبوالسعد"، إن هذا المنصب ثقة من مجلس الإدارة ومسؤولية تقع على كاهلها، حيث إن قطاع التمويل متناهي الصغر وإتاحته في كل أنحاء وقرى مصر يلبي كل احتياجات المواطنين، وهو هدف هذا الاتحاد، وبالتالي فإن المسؤولية كبيرة وعظيمة.

وأضافت أن عملها في هذا الاتحاد وسط كوكبة من الخبراء والمتخصصين المخلصين الوطنين يدفع مصر للأمام، ويهدف إلى تنمية قطاع التمويل للمشروعات الصغيرة تماشيا مع توجهات الرئيس السيسي.

وثمنت "أبوالسعد" جهود الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر لما يقوم به من تطوير وتنمية هذا القطاع الهام والحيوي برئاسة مني ذو الفقار، والأستاذ محمد مشهور والأستاذ خالد صلاح نائبي رئيس المجلس، والدكتور إيهاب أمين أمين للصندوق.

يُذكر أن الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر تم تأسيسه وفقا لأحكام القانون رقم 141 لسنة 2014، وصدر النظام الأساسي له بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 2 لسنة 2015، بهدف مكافحة الفقر بالإدماج المالي للفقراء وتنمية مشروعاتهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register