راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة بالإسكندرية

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، في كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة أمام باب شقتها بمنطقة المعمورة البلد، شرق المدينة، حيث تبين أن وراء الحادث عشيقها والذي يعمل بائع خضروات، وأنه قتلها لاختلافهما على مبلغ مالي متحصل من بيع "توكتوك"، مسروق.

كانت البداية عندما تلقى ضباط قسم شرطة ثان المنتزة بالإسكندرية بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة المدعوة "عايدة خ م م"، 38 عاما، ربة منزل ومقيمة بـ107 شارع الغزالي بدائرة قسم شرطة اللبان، وحاليا مقيمة بشارع العاشر من رمضان بمنطقة المعمورة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة، مسجاة على ظهرها أمام باب شقتها، و منتظرتها تبين إصابتها بجرح ذبحي عميق بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالصدر.

على أثر ذلك أمر اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فري من المباحث الجنائية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير الادارة، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود البحث من خلال التحري حول المجني عليها ومعاملاتها وخلافتهت إلى ان مرتكب الحادث هو المدعو "طارق إ س" 27 عاما، بائع خضروات ويقيم بمنطقة العوايد بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

وكشفت التحريات عن ان المتهم على علاقة غير مشروعة مع المجني عليها وكان يقيم معها في الفترة الأخيرة المجني عليها.

تم ضبطه، وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة عقب حدوث مشادة كلامية مع المجني عليها لقيامه بسرقة "توكتوك"، وبيعه ومطالبته اياه بنسبة في المبلغ المالي المالي المتحصل عليه وقيامها كذلك بابلاغ مالكه عنه عقب رفضه اعطائها نسبتها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register