راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

طرح الوحدات السكنية بمدينة المنصورة الجديدة

قال الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، إننا كدولة نقوم بتنفيذ المدينة بالكامل ولن يتم تسليم قطعة أرض واحدة لأي جهة أو فرد بل وحدات سكنية جاهزة لمنع التلاعب وقطع الطريق على المنتفعين.

وأكد المحافظ، أنه بمجرد إصدار الرئيس لقرار تخصيص أرض مدينة المنصورة الجديدة تم إسناد الأعمال للجهات المعنية وحضور المعدات على أرض والبدء الفوري فيها على أرض الواقع، مؤكدا على أننا نقوم بعمل جاد موجها الشكر للرئيس السيسى على هذا الانجاز.

جاء ذلك خلال كلمة القاها اثناء تسليم شقق الإسكان لعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بجمصة وبحضور المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن المنصورة الجديدة ستكون درة الشرق الأوسط مدينة ساحلية سكنية خدمية متكاملة ونقلة كبيرة لمحافظة الدقهلية لخدمة الأهالي، وأنها ستكون ظهير سكني للمنصورة .

وأشار المحافظ، أنه سيتم ربط شبكة الطرق الداخلية بالدائري والساحلي لتسهيل حركة التجارة بين الدقهلية والمدن والمحافظات لتكون المنصورة الجديدة الوجه الاستثماري الجديد للمنطقة بأكملها.

وأضاف الشعراوي، أنه سيتم طرح الوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة بسعر التكلفة دون وساطة أو محاباة، مؤكدا على أنها ستوفر فرص عمل واستثمار للأفراد والشركات.

وقال المحافظ، أن إجمالي الوحدات السكنية على مستوى المدينة تصل إلى 160 ألف وحدة سكنية وتشمل (إسكان سياحي، وإسكان الفيلات، وإسكان متوسط، وإسكان اجتماعي)، وتشتمل على كل الخدمات اللازمة، إلى جانب جامعة إقليمية، ومدينة طبية، ومناطق للصناعات التكنولوجية.

وأوضح المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، أنه سيتم من بداية عام 2018 التقديم للوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة على أن يتم الانتهاء من العمل فيها خلال عامين، مشيرا أن الرئيس قد أمر بسرعة الانتهاء من الأعمال .

وأشار مدبولي، إلى سعادته لوجوده مع محافظ الدقهلية وأبنائها لوضع حجر الأساس وأنه يحمل له كل التقدير على مجهوداته الملموسة، وأضاف أن الوزارة بالتعاون مع المحافظة ستعمل على انجاز العمل قبل الموعد المحدد .

يذكر أن رئيس الجمهورية قد أصدر قرار بتخصيص مساحة٥١٠٤ فدان من أراضي الدولة لإقامة مدينة المنصورة الجديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register