راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.. إخلاء 33 أسرة من العقارات المُتضررة من حريق مصنع بويات العجمي

أخلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية 33 أسرة من 3 عقارات متضررة من حريق مصنع البويات بمنطقة العجمى غرب المدينة، والذى أتى على محتويات المصنع كافة.
أنقذ القدر تلاميذ مجمع مدارس ومرضى والعاملين بمستشفى العجمى العام والتى تقع على بعد أمتار من موقع المصنع المشتعل، والذى تصاعدت منة ألسنة النيران والأدخنة السوداء الكثيفة إلى عنان السماء، حسبما أقر شهود العيان.
وفى سياق متصل كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بسرعة تجهيز أماكن إيواء لحوالي ٣٣ أسرة بالعقارات المتضررة من حريق مصنع البويات بحي بالعجمي، مشددًا على مديري مديريات التضامن الاجتماعي والتموين والصحة بتوفير الاحتياجات الأساسية الكاملة كافة للأسر المتضررة.
كما كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم، بإخلاء المدرسة المقابلة للعقارات المتضررة، لاستضافة أسر تلك العقارات، مشددًا على تجهيزها بالاحتياجات كافة لحين الوقوف على جميع خسائر الحادث.
وقال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه لا وجود لخسائر بشرية في الأرواح، بحادث حريق مصنع بويات بحي العجمي، مشيرًا أن الخسائر الأولية تشير إلى تضرر عدد ثلاث عقارات مجاورة للمصنع، وإنه يتم الآن السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية والجهات المعنية.
وأوضح أنه يتم الآن حصر جميع خسائر الحريق، جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ موقع الحادث علي الطبيعة، بحضور جميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register