راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إحالة 70 معلمًا وإداريًا بأزهر الشرقية للتحقيق

أحال الدكتور محمد السروى رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بمحافظة الشرقية، 70 معلمًا وإداريًا إلى الشئون القانونية بناءً على تقارير لجان المتابعة وتقرير الشيخ عاطف شومان، مدير التعليم الثانوى، عقب جولات لتلك اللجان فى 4 إدارات هى "ديرب نجم، وغرب الزقازيق، بلبيس، منيا القمح".
وأوضح "السروى" أن لجان المتابعة أسفرت عن حصر السلبيات والمقصرين الذين لم يلتزموا بتفعيل اليوم الكامل والإهمال فى توزيع الكتب الدراسية بالإضافة إلى عدم تفعيل الوسائل والطريقة التربوية فى التحضير.
وكلف "السروي" عددًا من اللجان على مستوى عالٍ لمتابعة سير العمل داخل المعاهد والوقوف على جدية انتظام الحضور والانصراف والتزام المعلمين بتفعيل اليوم الكامل والتحضير التربوى ومدى التزام الإدارات التعليمية بتفعيل دورها فى متابعة المعاهد من خلال التزام كل موجه بخطته والاشراف التام للموجه على كافة النواحى الادارية والفنية والتزام المعلمين بخطة المنهج وضرورة الانتهاء من المقررات الدراسية فى سنوات النقل وكذلك مقررات الشهادتين الابتدائية والإعدادية فى مواعيدها قبل بدء امتحان الفصل الدراسي الأول.
وأكد "السروى"، أنه لابديل عن العمل الجاد والارتقاء بالمنظومة التعليمية وعلى كل مسئول أن يتابع ويطور أداءه فى عمله من أجل تعليم أزهرى فعال وفكر وسطى رائد وبنَاء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register