راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

12 معلومة لا تعرفها عن ألبوم تامر حسني الجديد .. تقرير

ألبوم عيش بشوقك يضم 13 أغنية

كليب أغنية 100 وش يحقق 2 مليون مشاهدة في يومين

 

عاد الفنان تامر حسني للساحة الغنائية بعد آخر ألبوماته " عمري ابتدا" إنتاج عام 2016 ، ليغيب عامين ويعود بألبوم " عيش بشوقك" الذي تحول لحديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليوميين الماضيين.

 

وأدى تسريب أغنيات ألبوم تامر، من إنتاجه، إلى طرح جميع الأغنيات عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، والذي يتجاوز عدد المشتركين فيها لـ2 مليون ونصف.

 

ونرصد أهم الملاحظات على ألبوم تامر حسني 2018.

 

-اختار تامر أغنية "عيش بشوقك" لتحمل اسم ألبومه الجديد وهي المرة الأولى التي يقرر فيها نجم الجيل أن يكون head ألبومه أغنية ليست رومانسية وإنما تدعو للتفاؤل وتحمل رسائل إنسانية.

 

-عاد تامر من جديد لتقديم اللون الغنائي الذي يميزه من خلال أغنية " ناسيني لية" ، حيث يعد تامر من أبرز المطربين الذين يجيدون أغنيات تتحدث عن عودة الحبيب والفراق مثل " ارجعلي" ،" بعيد عن عيني" ،" افتكرلي" ، و" كل حاجة بينا".

 

-يحرص تامر في كل ألبوم على تقديم ألوان غنائية جديدة كنوع من التجديد، وحققت أغنية 100 وش هذا المراد والتي جمعته بنجوم الأغنية الشعبية دياب، مصطفى حجاج وأحمد شيبه.

 

– وقدم تامر أيضًا ديو "انت معايا" مع الشاب خالد، التي تعد أكثر أغنيات الألبوم انتشارًا.

 

-استخدم تامر في عدد من أغانيه كلمة " حضن" وكأنه هو الحل لجميع المشاكل العاطفية التي يوجهها في أغنيات ألبومه " عيش بشوقك".

 

-ركز تامر في التوزيعات الموسيقية لأغانيه على الموال الذي قدمه في أغنية عيش بشوقك و100 وش، وأيضا على موسيقى الـhouse في أغنية قابلتيني.

 

-ابتكر تامر فكرة جديدة وهي تقديم أغنيات ألبومه على يوتيوب  بشكل فيديوهات كليب مصورة تحكي قصص الأغنيات، وتعاون فيها مع عدد من المخرجين منهم محمد العدل وسعيد الماروق.

 

-يعبر تامر عن معاناته من عذاب الحب والتجارب القاسية معه من خلال أغنيه " حكايات الحب".

 

-أغنية "حلم سنين" هي هدية تامر حسني لعرسان 2018 ، فهي أغنية تتحدث عن رجل أوفى بوعده لحبيبته وتزوج منها بعد طول انتظار.

 

– تحدث تامر عن خيبات الأمل التي واجهها في حياتها من خلال أغنية تمن اختيار التي جاءت كلماتها معبرة عن حالة الندم نتيجة الاختيار الخاطيء وضياع العمر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register