راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا يوقع «كاف» عقوبات على رئيس الزمالك مرتضى منصور؟.. تقرير

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن إيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمدة عام، وتغريمه ماليا ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وكان مرتضى منصور، قد شن هجوما ضاريا على الاتحاد الإفريقي، ورئيسه أحمد أحمد، وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف.

ووفقا لخطاب نشره الكاف على حسابه على "تويتر" فإن لجنة الانضباط اجتمعت ووجدت أن رئيس الزمالك خالف اللوائح والقوانين بالهجوم على مسؤولي الكاف.

وقامت اللجنة بإرسال خطاب بتاريخ 29 سبتمبر، لثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل اخطار نادي الزمالك بالعقوبات التي تم توقيعها على رئيس.

وقرر الكاف، ايقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء كان إداريا أو فنيا، أو أي أمر أخر لمدة عام، مع تغريمه ماليا مبلغ وقدره 40 الف دولار أمريكي.

وجاء بخطاب لجنة الانضباط، أن مرتضى منصور، يحق له الطعن على القرار، خلال 3 أيام، وأنه تم اخطار اتحاد الكرة في مصر بالقرار من أجل ابلاغه لنادي الزمالك.

ومن جانبه هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد، بعد الأنباء التي أشارت إلى إصدار عقوبة ضد رئيس القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الإفريقي.

وكشف مصدر مُطلع من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه اذا ثبت للاخير ادانة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في توجيه سباب لبعض من مسؤولي الاتحاد، فستكون العقوبة الموقعة عليه مضاعفة

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" :"إذا لم تبتعد يا أحمد أحمد عن الزمالك سأكشف للجميع كيف نجحت في الانتخبات".

وتابع :"أنا لست عنصر من عناصر الاتحاد الإفريقي، لماذا يتم إيقافي مثلما يتردد حاليًا؟، إذا ثبت حقيقة ذلك لن أسكت وسأكشف فساد أحمد أحمد في الانتخابات الأخيرة".

وواصل :"أمتلك تسجيلات تدين أحمد أحمد خلال الانتخابات الأخيرة بالكاف، الزمالك الآن يتعرض لمؤامرة".

وواصل رئيس الزمالك هجومه على عمرو مصطفى فهمي، قائلاً:"ماذا قدم عمرو مصطفى فهمي لكي يتولى مسئولية سكرتير الاتحاد الإفريقي؟".

وأكمل :"عمرو مطفى فهمي يردد كلام حول إيقافي، سأطلب خضوعه للتحليل فهو يتعاطى للمخدرات والخمرة".

واستطرد :"إذا تم إيقافي سأقوم غدًا بتأجير مبنى الاتحاد الإفريقي في القاهرة فهو ملك لنا".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register