راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إجراء عملية استبدال مفصل لسيدة وجراحة دقيقة لرضيعة

أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية إنه تم التشديد بضرورة إنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة والمتقدمة بمستشفيات الصحة بمحافظة الشرقية.

 

وأضاف "مسعود" أنه قام الفريق الطبي الخاص بجراحات العظام بمستشفى الزقازيق العام، بإشراف الدكتور يوسف محمد خيرة مدير وحدة المفاصل بالمستشفى وأستاذ جراحات المفاصل والحوض بجامعة الزقازيق ، بإجراء عملية جراحية استبدال كامل لمفصل الفخد لسيدة تبلغ من العمر ٤٠ عاما تعاني من تآكل في مفصل الفخذ، والحالة الآن جيدة ومستقرة وتحت المتابعة الطبية.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية إلى أنه في سياق متصل قام الفريق الطبي من أطباء مستشفى الزقازيق العام برئاسة الدكتور أحمد عزت أستاذ جراحات الأطفال، بإجراء عملية جراحية لحالة تبلغ من العمر خمسة أيام تعاني من تشوهات خلقية "حالة chps" ضيق في فتحة المعدة ، وتحتاج إلي تدخل جراحي عاجل ، وتم إجراء الجراحة بنجاح ، والحالة تحت الملاحظة بقسم الحضانات بمستشفى الزقازيق العام .

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى ، وجميع أعضاء الفريق الطبي من الأطباء والجراحين وهيئة التمريض والمحضن والخدمات المعاونة المشاركين في هذا العمل على المجهود المبذول لصالح المرضى بالمحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register