راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تصريحات جديدة من «الشيوخ» حول أزمة سد النهضة

قال رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، إننا نتابع "المسلك الرائع" للقيادات المصرية في التعامل مع تطورات قضية سد النهضة، وأن الدولة المصرية تلتزم فيه "بالخلق المصري الأصيل"، وما يمليه القانون الدولي والأعراف المصرية، ولن تنزلق أو تندفع وراء ما لاطائل منه.

 

وأضاف أن مجلس الشيوخ يتابع بكل ما أؤتي من وطنية وإخلاص، الجهود التي سوف "تكلل بالنجاح" للقيادة المصرية، وأن الشيوخ ينظر بعين "الرضا والدعم" للجهود المتواصلة في هذا الملف.
وتابع رئيس المجلس: “ دعونا كمجلس ان نبدى احتراما و تقديرا شديدا لمسلك الحكومة المصرية و القائمين على إدارة ملف سد النهضة تحديدا،  و المجلس يتابع بكل ثقة وكل رضا وكل دعم للجهود التي تبذل في هذا المجال و الملتزمة بالقانون الدولى والاعراف الدولية والخلق المصرى الأصيل وعدم الانزلاق او الاندفاع الى ما لا طائل منه و نحيى هذا المسلك الرائع و نتابع بكل وطنية و اخلاص لهذا الملف و نامل ان يكلل بالنجاح كعادة خطواتنا في هذه التوقيتات”.

 

وقدم رئيس الشيوخ التهنئة للشعب المصرى بمناسبة قرب عيد الفطر: “كل عام و انتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى الشعب بالخير واليمن والبركات”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register