راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إصابة الحكم محمود البنا بكورونا في الكاميرون

ما زال فيروس كورونا يضرب الجميع خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، التي انطلقت في الكاميرون، مساء اليوم الأحد.

 

كأس أمم إفريقيا، انطلقت بمباراة الكاميرون صاحب الأرض والجمهور ونظيره بوركينا فاسو، على ملعب باول بيا ستاديوم "الأولمبي".

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إصابة الحكم المصري الدولي، محمود البنا بفيروس كورونا، واستدعاء الحكم التونسي هيثم قيراط، حكماً رابعاً، في مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا بدلاً منه.

 

انتشار فيروس كورونا ظهر بسرعة كبيرة بين المشاركين في بطولة كأس أمم إفريقيا، سواء بين اللاعبين أو الأجهزة الفنية والحكام، وهو ما أثار قلق الجميع.

 

وجاءت قائمة الحكام المصريين المشاركين في البطولة الإفريقية، كالتالي: "أمين عمر حكماً للساحة، محمود البنا حكماً للساحة، محمود عاشور حكماً لتقنية الفيديو (فار)، محمود أبوالرجال مساعد حكم لتقنية الفيديو، أحمد حسام طه حكماً مساعداً".

 

ويشارك في بطولة أمم إفريقيا 63 حكماً، بما في ذلك الحكام السيدات سليمة موكاسانجا (رواندا)، وكارين أتيمزابونج (الكاميرون)، وفتيحة جرمومي (المغرب) وبشرى كربوبي (المغرب)، إدارة مباريات توتال إنرجيز كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021.

 

وتتكون القائمة من 24 حكماً للساحة و31 حكماً مساعداً وثمانية حكام فيديو مساعد من 36 دولة، واثنين من الحكام من منطقة كونكاكاف، كجزء من برنامج تبادل المواهب بين الاتحادين.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register