راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ماكدونالدز إسرائيل يقدم وجبات مجانية لجيش الاحتلال .. والوكيل بالسعودية: «يمثل نفسه فقط ليس لنا علاقة»

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شركة ماكدونالدز إسرائيل بعد تقديمها وجبات مجانية لجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن هجوم مدمر على الفلسطينيين في قطاع غزة.

وطالب رواد السوشيال ميديا بمقاطعة ماكدونالدز بسبب دعهم لدولة الاحتلال التي تقوم بقتل وتشريد الأبرياء المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة ماكدونالدز بالسعودية، أنها شركة تابعة للمملكة بنسبة 100%، مؤكدة أنه لا علاقة لها بما يقوم به وكلاء آخرون خارج المجتمع السعودي.

وجاء بيان ماكدونالدز السعودية، بعد الحملة العربية لمقاطعتها، على إثر تقديم نظيرتها في إسرائيل، وجبات مجانية لجنود قوات الاحتلال، التي تعتدي على الفلسطينيين بكل وحشية.

وأوضحت ماكدونالدز السعودية في بيانها: شركة ماكدونالدز العالمية هي شركة مساهمة لا يملكها شخص محدد بل يملكها ملايين من الأشخاص حول العالم بما فيهم عرب ومسلمون وتلتزم ماكدونالدز العالمية بالحياد وعدم تبني أي مواقف سياسية، وذلك حفاظًا على مصالحها التجارية حول العالم.

 سعودية 100 % مملوكة لشركة الرياض

وتابع: كما نفخر أن ماكدونالدز السعودية هي سعودية %100 مملوكة ومدارة بالكامل من قبل شركة الرياض العالمية للأغذية وشركة علي رضا للأغذية وجميع الأرباح تعود بالكامل للشركتين، وينحصر دور الشركة العالمية فقط في السماح باستخدام العلامة التجارية محليا ومدنا بالخبرة والمعرفة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register