راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فعاليات كبرى وأحداث مرموقة .. تفاصيل اجتماع إدارة «ليونز دايموند» استعدادا للتدشين الرسمي

عقد نادي ليونز دايموند الإسكندرية المنطقة 352 مصر، اليوم الإثنين، برئاسة سيد فيصل اجتماعه التحضيري الأول قبل تدشين النادي بشكل رسمي.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سيد فيصل بجميع الأعضاء الذين انضموا للنادي الليونزي الجديد، مشيدا بـ الأجواء الأسرية بين الزملاء الأعضاء.

وشهد اللقاء حضور الدكتورة منال أيوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، وأيضا عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على لجنة الإعلام.

واتفق مجلس الإدارة على يوم الخميس 19 ديسمبر 2024، موعد لتدشين النادي رسميا، حيث سيتم اختيار مكان مناسب لتدشين الحدث المرموق، على أن يكون الاختيار من خلال نظام التصويت الداخلي بين الأعضاء.

كما اتفق الحضور على إسناد عمل ومهام كل لجنة إلى رئيسها ويشارك كافة الأعضاء رئيس اللجان النوعية المختلفة مهامه وما وصل إليه، لتعزيز المشاركة الجماعية في كافة اللجان.

كما تم إسناد رئاسة لجنة الجوع إلى منال إسماعيل عضو مجلس الإدارة، حيث سيتم تدشين فعاليات «إطعام».

وسينظم النادي فعالية كبرى لتكريم شهداء الجنود الشهداء في نصر أكتوبر المجيد 1973، على أن يتولى اللواء محمد محروس النائب الثاني لرئيس النادي هذا الملف بالتنسيق والمتابعة مع ملك حادي رئيس اللجنة الإعلامية، وبإشراف د. منال أيوب المشرف العام على لجنة الإعلام، وعضو مجلس الإدارة.

كما سيتم تنظيم فعاليات خاصة بذوي الهمم وتتولى رحاب مصطفى رئيس اللجنة مهام الأمر، وسيكشف النادي على التفاصيل قريبا.

وسيُعلن النادي عن تشكيل الإدارة واللجان النوعية المختلفة عقب الإنتهاء من الاتفاق على كافة الأسماء، وفي ذات السياق تم الاتفاق على الخبير السياحي محمد سعد لمنصب السكرتير العام للنادي.

واحتفل النادي بالدكتور شنودة نصر لحصوله على درجة الدكتوراه في القانون، كما احتفل بأعياد ميلاد الأعضاء مواليد شهر أغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر.

وشهد الاجتماع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبرار، وأيضا اللواء الراحل هاشم أبو الفضل أحد أبطال نصر أكتوبر المجيد 1973، ورئيس نادي ريو الرياضي السابق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register