راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ مطروح يؤدي واجب العزاء فى شهداء كمين العلمين

IMG_1504.JPG

أصدر المكتب الإعلامي لمحافظة مطروح، بياناً يوضح فيه أن اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، تقدم بخالص العزاء إلى أهالى ضحايا العلمين، الذين أستشهدوا فى العمل الإرهابي، الذي استهدف سيارة شرطة بالطريق الدولي بمنطقة الضبعة مساء الثلاثاء وأستشهد فيه رائد شرطة و4 جنود .

حيث أكد البيان الصحفي الصادر من المحافظة، أن محافظ مطروح يرافقه عدد كبير من القيادات العسكرية و الأمنية وكبار عواقل وعمد ومشايخ مطروح واجب العزاء الذين اقيم بمدينة العلمين.

واكد المحافظ على الوطنية الشديدة التى يتمتع بها أبناء مطروح، وأنهم حماة البوابة الغربية لمصر ولم يصدر عن أي مواطن منهم أي عمل يسيئ إلى وطنيتهم، بل كانوا دائماً داعمين للمصلحة الوطنية للدولة، وهناك شواهد عديدة على ذلك منها المصالحة الوطنية عقب ثورة 30 يونيه 2013 ، وإعلان تكاتفهم مع جهود الدولة من أجل التنمية والتقدم مع تسليم الأرض المخصصة لإقامة المحطة النووية بالضبعة ، وغيرها من الأعمال البطولية والوطنية التى شهدت بها مصر.

وشدد المحافظ علي أن هذا العمل الإرهابي سيزيد الدولة المصرية إصراراً وعزيمة على مكافحة الإرهاب، والوقوف ضده صفاً واحداً حكومة وشعباً للعبور بمصر لبر الأمان، مع وعى الشعب المصري جيداً ما يحدث ضده داخليا وخارجيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register