راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ابحث مع الاهلي..أين أختفى كوليبالي؟!

أثار الإيفواري سليماني كوليبالي ، مهاجم النادي الأهلي المصري لكرة القدم ، الجدل حول هروبه من الفريق بعد أن غادر إلى العاصمة البريطانية لندن دون إذن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن كوليبالي سافر إلى العاصمة البريطانية لندن دون إذن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لشبكة “إرم نيوز” إنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الذي سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن مؤكدًا أنه تصرف غير مسؤول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.

وأوضح عبدالحفيظ أنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن وسوف يوضح فيما بعد أسباب سفره وهو ما رفضه عبدالحفيظ جملة وتفصيلًا مؤكدًا أنه تصرف غير مسؤول وأن الأهلي مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من احترامه.

وأشار إلى أنه لا يعرف أي خلفيات لسفر اللاعب دون الحصول على إذن لكنه في النهاية أمر مرفوض وغير مقبول بالمرة وسوف يواجه بأقسى العقوبات.

و كشف مسئولو لجنة شئون اللاعبين عن أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى لا يحق له اللعب فى أى نادٍ آخر حتى نهاية الموسم الجارى.

تابع مسئولو لجنة شئون اللاعبين أن اللاعب من حقه فسخ عقده مع الأهلى فى حالة عدم حصوله على المقابل المادى الموجود فى عقده بصفة منتظمة وإثبات اللاعب لهذا الأمر وبالتالى يتم فسخ العقد.

ويذكر ان سليمان كوليبالي، مواليد 26 ديسمبر 1994، هو لاعب كرة قدم عاجي مركزه هو المهاجم الصريح، ويلعب حاليًا لصالح النادي الأهلي المصري.

ويعتبر النادي الأهلي المصري أو النادي الأهلي للرياضة البدنية هو نادي رياضي مصري تأسس بتاريخ 24 أبريل 1907 في مدينة القاهرة، ويعتبر من أكثر الأندية المصرية العربية الأفريقية شهرة وبطولات في لعبة كرة القدم، حيث حصل الأهلى على 20 بطولة قارية وضعته على ثاني أندية العالم بعد ريال مدريد ويعتبر الأهلي أكثر الأندية شعبية في الوطن العربي على مستوى رياضة كرة القدم. اختير الأهلي كأفضل نادي أفريقي في القرن العشرين وذلك طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أصدره عام 2000، ويعد من أول الأندية الرياضية المصرية نشأة. وصاحب فكرة إنشائه هو عمر لطفي بك الذي كان رئيسًا لـ"نادي طلبة المدارس العليا للألعاب الرياضية بالجزيرة". وتيمنًا باسمه سميت عدة أندية في المنطقة باسم الأهلي مثل (أهلى طرابلس، أهلي بنغازي الليبي، أهلي البرج الجزائري، أهلي جدة السعودي، الأهلي الأردني، أهلي دبي الإماراتي، الأهلي البحريني، الأهلي القطري). ولقد حصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 38 مرة آخرها درع عام 2016 وحصل على بطولة كأس مصر 35 مرة آخرها عام 2007. وحصل "نادي الوطنية" أو "المارد الأحمر" كما يلقبه مشجعيه على بطولة دوري أبطال إفريقيا ثمانية مرات آخرها في العاشر من نوفمبر 2013 والتي تأهل من خلالها إلى كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه. أما على مستوي النشاطات الرياضية الأخرى فيتفوق الأهلي أفريقيًا وعربيًا وعالميًا في رياضتي الاسكواش والكرة الطائرة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register