راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عجائب فى السياسة

بقلم : محمود عبد الخالق

جيش ضعيف

خبير أمريكي يقول أن الجيش السعودى نمر على ورق ، مع انه مسلح بأحدث الأسلحة في العالم ، و معداته تستخدم في الدول الكبري فقط  .

اخيــــــــرا

تلقت الأمم المتحدة تقريرا خطيرا عن مسلمي بورما ، و عما يحدث لهم من قتل و حرق و اغتصاب منذ أكثر من ثلاث سنوات ، حيث تتعرض طائفة طائفة الروهينجا المسلمة للتصفية في ميانمار .

الفلبين حكاية

رئيس دولة الفلبين قال أنني مستعد شخصيا لقتل كل تجار و مدمني المخدرات بدون محاكمة ، مما اشعل منظمات حقوق الإنسان ، و خصوصا أمريكا التي تهدد الفلبين بقطع المساعدات ، و قام رئيس الفلبين بالسخرية من أمريكا قائلا باي باي أمريكا ، لا نريد نقودكم القذرة  .

المرشد الاسلامي الدينى

على خامئني المرشد الاسلامي الايرانى يقول في هجوم حاد على بريطانيا أنها احقر دولة في العالم ، نشرت التقسيم و الطائفية في الدول العربية .

ثقب الاوزون يتسع

بعد ارتفاع نسبة ثاني اكسيد الكربون فى غلاف الكرة الارضية ، امرت دولة الصين بغلق 1200 مصنع بالقرب من العاصمة الصينية بكين أو تقليل الانتاج ، لخفض نسبة انبعاث اول و ثانى اكسيد الكربون   .

الدولة السفاحة

اقذر دول العالم هى اسرائيل ، لقد اغتالت اسرائيل هذا الاسبوع مهندس الطيران التونسي محمد الزواري فى جنوب تونس ، و كان يساعد حركة حماس و حزب الله ، و كان يعمل على تطوير طائرة تجسس تطير بدون طيار ، و قبل اغتياله ارسلت صحيفة من المجر تطلب مقابلته ، و قتلت بـ 6 رصاصات كاتمة للصوت  .

الامل عام 2017

و نحن نستقبل عام جديد 2017 ، ندعو الله " سبحانه و تعالي " أن يحمي شعب مصر من التأس ، و أن يزرع الامل و المستقبل المشرق و التمسك بالحياة الكريمة و زيادة مساحة الحرية ، امين يا رب العالمين .

تحذيرات العرب

فى احدى قمم الدول العربية تم الموافقة و التوقيع على طرد السفراء الامريكان و قطع العلاقات مع امريكا ، فى حالة نقل السفارة الامريكية الى مدينة القدس المحتلة ، أو اعتراف امريكا بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل الصهيونية ، و هذا تذكير للدول العربية حتى لا تنسوا .

رفض التجسس

رفضت ادارة الفيس بوك تعليمات دونالد ترامب رئيس امريكا ، الذى طلب منهم بالتجسس و التصنت على زعماء و ملوك الدول الاسلامية ، و اعطاء جميع بياناتهم و ثرواتهم للـ  C . I . A   .

هل يعرف العرب

أن مدينة حلب الشرقية كانت العملة المتداولة فيها هى الليرة التركية ، و تمكنت روسيا و ايران و حزب الله من تحريرها من المعارضة السورية ، و كانا نعرف أن بشار الاسد و جيش سوريا النظامى و الحرس الثوري و مليشيات الافغان العراقية و اللبنانية فشلوا فى هزيمة المعارضة ، و لولا التدخل الروسي ما حرر بشار مدينة حلب ، و تقول تركيا أن مدينة حلب هي جزء من تركيا ايام دولة العثمانيين .

نتن ياهو

يقول رئيس وزراء دولة الاحتلال الاسرائيلي انه يعتقد أن ترامب سوف يفعل اشياء تاريخية لإسرائيل ، حيث أن معظم مستشاريه يهود امريكان ، و انه معتز جدا بزوج ابنته اليهودى  .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register