راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

في عيد ميلادها.. 7 معلومات لا تعرفها عن شيرين سيف النصر..تقرير

شابة رقيقة جميلة الملامح لم يناسبها سوى أدوار الفتاة الأرستقراطية "الدلوعة"، وذلك بفضل موهبتها في المركز الأول وملامحها الأوروبية في المركز الثاني، فهي صاحبة العيون الملونة والشعر الأصفر والبشرة البيضاء التي ظلت لفترة طويلة فتاة أحلام الشباب في عصرها.

ونستعرض مجموعة من المعلومات عن حسناء الشاشة "شيرين سيف النصر". 1- ولدت في 27 نوفمبر عام 1967 بالأردن، ووالدها هو الصحفي المصري "إلهام سيف النصر"، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

2- تخرجت فى "كلية الحقوق" عام 1991، وعاشت بفرنسا عدة سنوات، وهناك التقت الفنان "يوسف فرنسيس"، والذي كان سبب مشاركتها في مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 1986، وتألقت بعدها في عدة أعمال درامية، من بينها "غاضبون وغاضبات" و"من الذي لا يحب فاطمة".

3- تزوجت ثلاث مرات، كانت أولاها من رجل الأعمال السعودي "عبد العزيز الإبراهيم"، شقيق صاحب محطة "mbc"، وانفصلا بعد 5 سنوات من الزواج، ثم تزوجت بعدها سرا من الفنان مدحت صالح في يونيو عام 2002، وانفصلا بعد 4 أشهر فقط، وكان آخر أزواجها طبيب التجميل رائف الفقي، وعقدا قرانهما في 5 ديسمبر عام 2010 ولكنهما انفصلا بعدها بعدة أشهر، وتوفيت والدتها في نفس الفترة فعانت من أزمة نفسية.

4- بعد زواجها الأول من "عبد العزيز الإبراهيم"، والذي يقال إنه خصص لها طائرة خاصة، أعلنت شيرين اعتزالها الفن عام 1996، ولكنها تخلت عن هذا القرار بعد طلاقها، وقيل إن مؤخر طلاقها وصل إلى 5 ملايين جنيه، وشاركت بعدها في عدة أعمال، من أبرزها فيلم "أمير الظلام".

5- ترددت أنباء عن وجود علاقة بين شيرين سيف النصر والفنان الراحل أحمد زكي، بعد مشاركتها معه في فيلم "سواق الهانم" عام 1994، ولكن شيرين صرحت عام 2010 بأنه طلب الزواج منها، ولكن عائلتها رفضت ذلك.

6- في حوار صحفي لها عام 1996، تحدثت شيرين سيف النصر عن أغرب المواقف التي تعرضت لها، وكان من بينها لقاؤها مع نجم الكرة الأرجنتيني مارادونا في أمريكا بينما كانت في زيارة لأخيها، ونزلت بنفس فندق مارادونا، وقالت إنه طلب منها أن توقع له "أوتوجراف"، وقال لها: "جمالك ساحر ومستحيل أن تكوني مصرية.. أنت لا بد أن تكوني نجمة هوليوود".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register