راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صلاح في المقدمة.. «فوربس» تختار أفضل اللاعبين العرب في 2017

وقع الاختيار على النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب عربي في عام 2017 من قبل مجلة "فوربس" الأمريكية.

واحتل صلاح المركز الأول في قائمة أفضل 10 لاعبين عرب في 2017، فيما جاء مواطنه محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في المرتبة الرابعة.

وجاء الجزائرى ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي في المركز الثاني يليه مواطنه فوزى غلام، ظهير أيسر نابولي الإيطالي ثالثا، والمغربى حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي فى المرتبة الخامسة.

وتمكن صلاح من قيادة الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاما، ويقدم أداء رائعا مع الريدز، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق والدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا.

 

وتتواصل قيمة اللاعب المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي في الارتفاع بالدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار لعبة "فانتازي" الافتراضية، الخاصة بالمسابقة.

وارتفعت قيمة محمد صلاح بالتزامن مع تألقه في المسابقة، وتسجيله 12 هدفًا وصناعة 3 في المسابقة مع الريدز، في 15 جولة من مسابقة الدوري.

ووصلت قيمة اللاعب إلى 9.9، علمًا بأنه بدأ الموسم بقيمة 9.0، أي ما يعني زيادة 0.9، كأعلى لاعب قام اللاعبون بشراءه، وهو ما جعله اللاعب الأكثر استخداماً في اللعبة لما يقارب 2.5 مليون مستخدم للعبة، ويأتي الإسباني ألفارو موراتا في المركز الثاني برصيد 10.8 بارتفاع قيمته 0.8 كثاني أكثر اللاعبين الذين تم شراءهم في اللعبة.

ويتفوق صلاح على جميع اللاعبين في اللعبة برصيد 113 نقطة في الصدارة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه، لاعب مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، الذي يأتي بالمركز الثاني برصيد 91 نقطة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register