راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أمينة المرأة بـ"مستقبل وطن" تزور الشرقية احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة

0000

 

ماهر المنشاوي :

زارت ديانا بدري، أمينة المرأة بحزب "مستقبل وطن" محافظة الشرقية، احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة، قدمت خلالها التهنئة لأهالي المحافظة، كما قدمت مجموعة من المحاضرات للسيدات من مختلف الطوائف بمقر الحزب بالمحافظة، حيث بدأت المحاضرة برؤية مفصلة عن حزب "مستقبل وطن".
وتضمن الحديث نشأة الحزب كحملة شبابية سعت منذ البداية للمحافظة على هوية الدولة المصرية، وكيفية تطور نشاط الحملة حتى أصبحت أول حزب مصري يمثل الشباب له مقار بكافة محافظات الجمهورية، كما تحدثت عن فعاليات الحزب المستمرة في كل المجالات التي تقوم بها أمانات الحزب.
وقدمت "ديانا" محاضرة تعليمية وتدريبية للحاضرات بعنوان "أنتى.. صانعة مستقبل الوطن" تحدثت في مقدمتها عن ميثاق الأمم المتحدة بخصوص التنمية البشرية ورؤية الحزب وأمانه المرأة به بخصوص تنمية المرأة المصرية ثم قدمت تدريب عملي وعلمي عن كيفية تطوير الشخصية المصرية شاركت فيه الحاضرات وكانت النقاط المقدمة متنوعة مابين كيفية استخدام الموارد بطريقة سليمة للوصول للنجاح، الصلاحيات، التدريب، القيادة، الرؤية الخاصة والجماعية.
كما شارك عدد من الحاضرات في تدريب تفاعلى عن كيفية التعامل السليم مع الأخطاء والفشل، تأتى هذه المحاضرة في إطار برنامج أمانه المرأة بالحزب والذي يتبنى في الفترة المقبلة شعار "سيدات صانعات لمستقبل الوطن"، الذي يهدف لمشاركة المرأة المصرية في المشاركة في صنع المستقبل وهو برنامج متكامل تعليمى وتدريبى وله جانب عملي ، حيث أعلنت ديانا في هذه الزيارة عن الاتفاق الذي أعدته الأمانه مع المجلس القومى للمرأة والذي يتوفر بمقتضاه آلاف الفرص للتدريب والعمل بجميع محافظات الجمهورية للسيدات المصريات. وختامًا، التقت أمينة المرأة بالحزب، خلال الزيارة، بسيدات المجتمع والناشطات السياسيات بمحافظة الشرقية وبعضوات الحزب وأمين عام محافظة الشرقية، محمود ألماظ، وأمينة المرأة بالمحافظة أميره محمود محمد، وعضوات أمانة المرأة بالمحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register