راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إعادة فتح طريق الغردقة الزعفرانة بعد إغلاقة من 6 ساعات

أعادت محافظة البحر الأحمر فتح طريق الغردقة – الزعفرانة، وذلك بعد إغلاقه لأكثر من 6 ساعات، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة البحر الأحمر وصلت لحد السيول شمال مدينة رأس غارب والزعفرانة.

وشهدت الحركة المرورية ارتباكا بسبب تكدس السيارات وزيادة أعدادهم الناتجة عن الفترة الزمنية الكبيرة التي أغلق خلالها الطريق.

وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب عن إغلاق مدخل المدينة الشمالي بسواتر لمنع دخول مياه الأمطار للمدينة بواسطة معدات الوحدة المحلية والشركة العامة.

وكانت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ضربت الأمطار الشديدة مدينة رأس غارب وغلق طريق الزعفرانة رأس غارب وطريق رأس غارب الغردقة، بسبب شدة الأمطار وتأثيرها على حركة المرور. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من سقوط أمطار شديدة على كل أنحاء محافظة البحر الأحمر، قد تصل إلى حد السيول في مدن الشمال "رأس غارب _ الغردقة _ سفاجا".

ومن جانبه أصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تعليمات عاجلة برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار، وفي ذات السياق قامت مدينة رأس غارب بالتنسيق مع شركات البترول بانتشار المعدات الثقيلة والسيارات واللودرات على الطرق لتقديم المساعدات العاجلة للسائقين والعالقين حال وجود سيول نتيجة للأمطار الشديدة.

وقام عدد من المساجد باستخدام مكبرات الصوت لتحذير الاهالى وتطالبهم بالصعود للأدوار العليا تخوفًا من "السيول" في رأس غارب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register