راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

استجابة لما نشرته " زهرة التحرير " … مجلس مدينة الحسينية يصلح بعض الطرق

طرق مدمرة

 

الشرقية : حازم عبد العزيز

عندما نشرنا عن مدى خطورة الطرق وما تسببه من حوادث كان بمثابة شرارة لإصلاح الطرق وبالفعل وعد رئيس مجلس المدينة السابق اللواء مسعد قمر " زهرة التحرير " بإصلاح كافة الطرق في الميزانية الجديدة ولكن الأمر قد تعجل عندما استيقظ أهل الحسينية على مصيبة بل فاجعة راح ضحيتها طبيب ونجليه وهم الدكتور عبد السلام الشبراوي ونجليه أحمد بالفرقة الأولى من كلية الصيدلة وحنان طالبة بالثانوية العامة عند عودتهما من مدينة الزقازيق وبالتحديد عند قرية الملكيين التي تبعد عن مدينة الحسينية4 كم حيث سقطت سيارتهما في الترعة مما أدى إلى وفاة الثلاثة غرقاً .
وبالفعل استجاب مجلس المدينة وتحرك لإصلاح الطرق من خلال ضغط شعبي فضلا عن ضغط إعلامي من جريدة زهرة التحرير التي نشرت الموضوع مسبقا وكن لديها إحساس بما سيحدث فقام مجلس المدينة على الفور بإصلاح طريق الموت( الحسينية -فاقوس)وعمل مطبات أدمية وإشارات فسفورية وجاري توسيع الطريق وعمل حائط صد وأعمدة إنارة ونقط إسعاف على الطريق في القريب العاجل.
وننتقل لطريق آخر وهو طريق النافورة مركز الشرطة بالفعل جرت عملية سفلتة الطريق لما فيه من مطبات وحفر ومنظر لا يليق بمدخل المدينة.
في نفس السياق يقول محمد حسن -طالب بكلية التجارة نشكر رئيس مجلس المدينة و المحافظ اللذان استجابا لمطالبنا بإصلاح جزئى لطريق الموت وإدراج الإصلاحات الأخرى في الخطة القادمة.

ويقول محمد حسن،طالب بكلية الطب البشرى: نحاول جاهدين مساعدة المسئولين في حل مشكلات الحسينية بعد أن نجحنا في إصلاح طريق الموت ( الحسينية -فاقوس).

ويقول حسام حسن-طالب بكلية الهندسة-يجب أن ينظر المسئولون للحسينية على أنها من أكبر مدن مصر وإعطائها حقها في كل الخدمات ليس في الطرق فقط.

أما عن طريق النافورة مركز الشرطة يقول ياسر بسيوني نتعشم خير في المهندس عبد السلام الشوادفى فى إزالة طبقة الأسفلت القديمة واستبدالها بطبقة حديثة.

ويقول أحمد فتحي-مدرس تربية رياضية -نخاف من إزالة الطبقة الأسفلتية القديمة حتى لا تتصدع المنازل.
وقال المهندس عبد السلام الشوادفى (نائب رئيس مدينة الحسينية).
تم إبلاغ المسئولين عن الرصف وسنلتقي خلال يومين لمناقشة المناسب على الطبيعة ونوافيكم بالنتيجة إن شاء اللة.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register