راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اشتعال المنصة الرئيسية بالهتافات خلال مرور الرئيس علي متن "محروسة"

657

اشتعلت المنصة الرئيسية بالحماس وعلت هتافات "تحيا مصر" خلال مرور الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الحضور على متن يخت "المحروسة".

وردد الحاضرون الهتافات المؤيدة للرئيس، بينما حيّا الرئيس الحاضرين.

كان الرئيس وصل منذ قليل إلى موقع الاحتفال، حيث كان في استقباله المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

واستقل الرئيس يخت "المحروسة" من الضفة الشرقية لقناة السويس الجديدة باتجاه الشمال، ورافقه على متن اليخت عدد من ممثلي مختلف فئات ومحافظات الشعب المصري، وذلك تعبيرا عن التقدير لهذا الشعب العظيم الذي حقق هذا الإنجاز الكبير في زمن قياسي بعقول أبنائه وسواعدهم وأموالهم.

ويشهد الحفل مشاركة دولية واسعة ومكثفة ضمت عددا كبيرا من ملوك ورؤساء وأمراء دول العالم منها فرنسا والكويت والبحرين وكرواتيا واليمن وتوجو والكونجو الديمقراطية، فضلا عن رئيسي وزراء روسيا واليونان وولي ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد والطاقة، ورئيس مجلس الأمة الجزائري والمستشار الفيدرالي السويسري للشئون الاقتصادية، وممثلين رفيعي المستوى للصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية والسنغال والولايات المتحدة الأمريكية.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register