راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الآلاف يتوافدون على ميدان التحرير للاحتفال بقناة السويس الجديدة

قناة-السويس-الجديدة

استقبل ميدان التحرير الوفود الشعبية الوطنية التي أتت لتعبر عن فرحتها وشعورها بالفخر والاعتزاز بالإنجاز القومي، الذي تحقق بسواعد مصرية وتمويل وطني كامل.

ففي وسط الميدان، وتحديدا أسفل العلم الوطني الكبير القائم في منتصف الميدان، تجمع المواطنون من مختلف محافظات مصر، مرددين هتافات: «تحيا مصر»، والأناشيد الوطنية، حاملين الأعلام المصرية والورود، وصور الرئيس عبدالفتاح السيسى، مكتوبا عليها «وعد فأوفى».

واكتست أسطح كافة واجهات العقارات والمباني المطلة على ميدان التحرير بالعلم الوطني، وشعار قناة السويس الجديدة، فيما قام أصحاب المركبات والسيارات بتشغيل مكبرات الصوت لتشغيل الأغاني الوطنية، للمشاركة في مظاهر الاحتفال الشعبية.

في الوقت ذاته، انتشر عدد من المتطوعين والمتطوعات مرتدين زيا موحدا، لتنظيم واستقبال المواطنين الذين يتوافدون على ميدان التحرير، لاحياء احتفالات مصر بقناة السويس الجديدة.

وفي السياق ذاته، حرص المواطنون في الميدان على تحية قوات الشرطة التي انتشرت على مداخل ومخارج الميدان، لتأمين المواطنين، وتقديم لها الورود والتقاط الصور التذكارية معها، في مشهد تكرر كثيرا منذ ثورة30 يونيو.

وتجوب سيارات التدخل السريع والأمن المركزي والمدرعات ميدان التحرير، ومنطقة وسط البلد وصولا إلى قصر عابدين، لتأمين كافة المواطنين المترددين على أماكن الاحتفالات المختلفة، كما يبذل رجال المرور جهودا مضنية لتنظيم عملية سير المركبات، ومنع أي تكدس مروري جراء تزايد أعداد المحتفلين بقناة السويس الجديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register