راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأهلي يغرد بصدارة الدوري العام بعد «خماسية النصر» .. تقرير

سجلت مباراة الأهلى وضيفه النصر التى أقيمت مساء اليوم وانتهت بفوز الأحمر بخماسية دون رد فى الجولة الـ25 لمسابقة الدورى عددًا من المشاهد التى نرصدها فى التقرير التالي:

الأهلى يواصل الهيمنة ويحقق الفوز الـ12 على التوالى

واصل فريق الأهلى هيمنته على قمة مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم بعدما حقق فوزًا بخماسية نظيفة جاءت عن طريق وليد أزارو"هدفين"، ثم محمد هانى وصلاح محسن وأخيرًا كريم نيدفيد، ليرتفع رصيد الأحمر للنقطة 66 فى قمة جدول المسابقة وبفارق 20 نقطة كاملة عن الإسماعيلى أقرب منافسيه، فيما واصل النصر تذيله لقاع الدورى برصيد 14 نقطة فقط.

وحقق الأحمر فوزه الـ12 على التوالى هذا الموسم ليصل إلى رقم قياسي جديد.

أزارو الهداف التاريخى للعرب

أصبح المغربى وليد أزارو الهداف التاريخى للاعبين العرب فى الدورى المصري الممتاز منذ انطلاقه، بعدما اعتلى صدارة الهدافين بوصوله إلى 16 هدفًا متفوقًا على الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة بأربعة أهداف فى ظل امتلاك كل منهما 12 هدفًا.

وحطم أزارو رقم نجم الزمالك السابق وهو اليمنى على محسن والذى نجح فى تسجيل 15 هدفا فى موسم 1960- 1961.

غالى يظهر بعد غياب 200 يوم

عاد حسام غالى، قائد النادى الأهلى، للمشاركة مع الفريق أمام النصر وذلك بعد غياب 200 يوم عن القلعة الحمراء، منذ عودته فى "الميركاتو الشتوى" الماضى عقب فسخ تعاقده مع النصر السعودى، بالتراضى.

وانتقل غالى، إلى الدورى السعودى يوم 10 أغسطس الماضى، في صفقة انتقال حر واستمر فى صفوف الفريق السعودي لمدة تقرب من 5 أشهر شارك خلالها فى 13 مباراة، بواقع 12 لقاءً بالدورى الممتاز، ولقاء وحيد بكأس خادم الحرمين الشريفين.

صلاح محسن يطرد باكا

شهدت مباراة الأهلى والنصر، أول مشاركة أساسية للاعب صلاح محسن الذى قاد هجوم الفريق الأحمر بجوار المغربي وليد أزارو، وجاء الدفع باللاعب علي حساب الجنوب أفريقي باكاماني ماشامبي الذى اضطر حسام البدري إلى استبعاده نهائيا من قائمة الـ18 تنفيذًا للائحة اتحاد الكرة التي تضع حدًا لمشاركة 3 أجانب في المباراة في نفس الوقت، كما أن صلاح محسن نجح في تسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر.

إكرامي يعود أساسيًا بعد غياب 73 يومًا

ظهر شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي مع فريقه من جديد أمام النصر بعد أن اختاره الجهاز الفني للمشاركة  بشكل أساسي بعد غياب دام 73 يومًا، حيث كانت آخر مشاركة له مع المارد الأحمر في مباراة الأسيوطي سبورت التي أقيمت يوم 6 ديسمبر الماضي بالدور الأول.

وجاءت عودة إكرامي بعد قرار حسام البدري باستبعاد الحارس الأساسي محمد الشناوي من مباراة اليوم بحجة الإجهاد رغم أن الأخير جاهز تمامًا فنيًا وبدنيًا.

محمد هانى يكتب تاريخًا مع الأهلى

نجح محمد هانى فى تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الأهلي خلال مباراة النصر بعد أن سدد على معلول قذيفة من ضربة ثابتة ارتطمت فى القائم وارتدت أمام هانى ليسجل منها أول أهدافه وتصبح مباراة النصر "تاريخية بالنسبة له".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register