راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الثلاثاء .. "عري حكومتك" تنظم وقفه صامته لرفض حظر التجوال باسيوط

الدكتور حازم الببلاوي
الدكتور حازم الببلاوي

 حسن فتحي

أعلنت حملة عرى حكومتك بأسيوط , عن تنظيم وقفة صامته فى الخامسة من مساء بعد غدٍ الثلاثاء ,تتجمع عند ميدان الحمامة بوسط المدينة ومنها لمديرية الأمن ,لرفض "حظر التجول" ,ومد "حالة الطوارئ" شهرين متتالين بمحافظات الجمهورية.

و قال ياسر بدر المتحدث الإعلامى بإسم الحملة ,إن الوقفة تأتى لرفض حظر التجوال بالمحافظة ,لما سببته من حاله تذمر شديده لدى المواطنين ,وشعورهم بالإرهاب خلال ساعات حظر التجوال ,مشيراً أن قانون الطوارئ  وضع لمواجهة الإرهاب ,وليست لإرهاب المواطنين ,فى الشوارع بإطلاق النيران فى الهواء ,وبث الذعر فى النفوس.

وأكد بدر على رفضه التام لعوده نظام داخليه مبارك ,بممارساتها القمعية ,وهو ما يتردد على لسان المواطنين بقولهم إن الشرطة عادت أسوأ من السابق ,مستنكراً  فرض حاله الطوارئ فى المحافظات ,فى ظل إعتراف المؤسسات الأمنية وما يذاع على قنوات التلفاز ,بالقضاء على الإرهاب وعوده الإستقرار للبلاد ,بما لا يستدع  تطبيق حظر التجوال .

وأوضح بدر أن فرض حظر التجوال ,أدى لزياده الأعباء على المواطنين ,فى ظل جشع سائقى السيارات والتاكسى ,ومطالبتهم بأجر زياده خلال ساعات الحظر ,وإستغلال حاجة الأهالى ,ناهيك عن غلاء الأسعار ,وإرهاق المواطنين ,مطالباً بتخفيف ساعات الحظر حتى يتثنى للمواطنين قضاء مصالحهم ,وحصول أصحاب المحلات المختلفة على قوت يومهم .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register