راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الجيزة" تضُخ كميات إضافية من السكر لسد احتياجات المواطنين

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي التنسيق الدائم والمستمر مع وزارة التموين لضخ كميات إضافية منالسكر بكافة المناطق بالمحافظة، مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم ضخه حتى الآن بلغ 455 طن سكر، منها 100 طن تم توزيعها على المواطنين.

وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن – خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي – بسرعة تشغيل وفتح منافذ إضافية لبيع السلع الغذائية والخضروات بأسعار مناسبة، موضحًا أنه يتم التنسيق مع الجهات وسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر لدعم المنافذ بما تحتاجه من سلع وخضروات بأسعار الجملة.

وأفاد بيان أصدرته المحافظة اليوم الخميس بأن الدالي وجه – خلال الاجتماع – رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة توزيع السكر بطريقة اَدمية وفي منافذ، ونقل السكر فى سيارات نظيفة وتسهيل وتنظيم عملية البيع دون زحام، ومراعاة أن يتم البيع بكافة المناطق خاصة القرى والمناطق المحرومة، مشددا على ضرورة تنفيذ هذه التعليمات بكل دقة.

وطالب محافظ الجيزة بالاستعانة بالعمد وشيخ البلد في القرى والمجتمع المدني خاصة الشباب وأعضاء مجلس النواب لتنظيم عملية البيع بشكل حضاري.

وقال إنه تم تكثيف الأعمال خلال الفترة الحالية بكافة الأحياء والمراكز والمدن لمواجهة الأمطار المتوقعة خلال فصل الشتاء، وإن المحافظة تتخذ عدة إجراءات احترازية لمواجهة السيول، خاصة في المراكز الـ3 الأكثر عرضة للسيول وهي العياط والصف وأطفيح.

وأشار المحافظ إلى ضرورة التواصل على مدار اليوم بين الأحياء والمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل، للدفع بسيارات لشفط المياه من الشوارع مع مراجعة البالوعات ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق والطرق، إلى جانب تطهير مخرات السيول والمصارف ومراجعة الشفاطات لمواجهة أي طوارئ باستمرار.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register