راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الجيش" يحذر أصحاب العمارات من قيام مجهولين باعتلاء اسطح المباني

أحمد محمد على المتحدث العسكرى
أحمد محمد على المتحدث العسكرى

 

أكد المتحدث العسكري العقيد أحمد علي – في بيان له قبل قليل – إنه مع رصد محاولات عناصر مجهولة لاعتلاء أسطح العمارات والمباني في مناطق مختلفة بالجمهورية، والتي كان آخرها ما حدث أمس من إطلاق النيران بالمهندسين، فيجب علي المواطنين ، وأصحاب العمارات بالسيطرة علي أسطح العمارات، ومنع صعود أشخاص مجهولة.

وأضاف أن القوات المسلحة ناشد المواطنين المصريين باتخاذ الحيطة، والحذر حيال قيام أفراد مجهولة باعتلاء أسطح المباني والعمارات ، وزيادة الوعى بخطورة مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الأمن والسلم المجتمعي.

كما تطالب مجالس إدارات / ملاك العمارات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإغلاق الأسطح بشكل محكم ، ومنع أي عناصر مجهولة من اعتلائهان وضرورة اتخاذ اللازم للتأكد من هوية الأفراد التي تحاول اعتلاء أسطح العمارات والمباني ، ومطالبتهم بإبراز تحقيق الشخصية خاصة الذين يدعون انتمائهم إلى القوات المسلحة أو الشرطة، وضرورة الإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة.

واختتم البيان قائلا : تهيب المؤسسة العسكرية بجموع الشعب المصري العظيم، التعاون مع عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية حالة اضطرارها للتعامل بالنيران مع عناصر العنف المسلح، العناصر الإجرامية، وذلك بإخلاء مواقع الأحداث لإتاحة الفرصة للقوات بالتعامل بحرية حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register