راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيسى يضاعف قيمة تكريم المحاربين القدماء 4 مرات

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

 

صدق القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، على رفع قيمة التكريم للمحاربين القدامى ليصبح 1000جنيه، إضافة إلى هدية عينية بدلاً من 200 جنيه وهدية عينية خلال الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، مع رفع قيمة الاعانة الملحة لتصبح 5000 جنيه بدلاً من 3000 ورفع قيمة الاعانة العاجلة لتصبح 500 بدلاً 300 بدءاً من العام المالي الحالي.

من جانبه أوضح اللواء أركان حرب نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدماء على هامش افتتاح المعرض الفني الثالث لجمعية الوفاء والأمل بالتزامن مع احتفالات القوات المسلحة بمرور 40 عام على انتصارات ملحمة أكتوبر 1973.

وقال إنه تم تطوير الخطة الثلاثية لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات كل 3 سنوات بصفة مستمرة بتجديد ومراجعة اسماء الشهداء ومصابي العمليات بالتنسيق مع إدارة التأمينات والمعاشات.

وتابع: تيسيراً على أعضاء الجمعية تم فتح 3 مكاتب بمحافظات القاهرة والفيوم والغربية وجارى ربط الأفرع الخارجية بالمقر الرئيسي من خلال الشبكة العسكرية "الإنترانت"، مع تحديث منظومة الخدمة الصوتية، والتي سيتم العمل بها خلال شهر أكتوبر على عدد من الاقام (33052960)، (33051768).

وأكد إضافة خدمة جديدة للأعضاء كبار السن وغير القادرين على الحركة، وذلك بدفع مندوب من الجمعية إلى منزل العضو لاستلام الأوراق الخاصة بتجديد (العضوية، اشتراكات المترو، الإعانات) وتسليمها له بعد استخراجها من مقر الجمعية الرئيسي تيسيراً عليهم.

كما تم عمل ميكنة لاستخراج كارنيهات العضوية مع قلة زمن استخراج الكارنية وتطويره ليصبح دولياً، وذلك بإضافة الرقم القومي وعلامة مائية إلى الكارنية حتى لا يتم تزويره كما تم عمل اشتراكات مترو الأنفاق، بحيث يكون مستديم وليس مرتبط بمدة محددة، وتم ربطها بتجديد الكارنيهات.

وقال الخميسي: صدق الفريق اول عبدالفتاح السيسي أيضاً على عمرة إضافية "المولد النبوى"، ليصبح عدد العمرات الإجمالي التي تفي به الجمعية 3 مرات بنفس مميزات التكلفة المالية والاقامة للحج والعمرة رغم ارتفاع سعر الريال مع تعديل رحلة العمرة والحج من المدنية المنورة إلى القاهرة مباشرة جواً تسهيلاً على الحاج والمعتمرين.

فتح مجالات التعاون مع بعض الدول الأوربية "ألمانيا وايطاليا " والدول العربية "ليبيا، سلطنة عمان، المغرب"، بشأن تبادل المعلومات في مجال التشريعات فيما يخص انشطة الجمعية لارتقاء بمستوى الخدمات لتتواكب مع المستويات العالمية وبما يتلاءم مع الظروف المجتمعية لمصر.

كذلك التعاون مع جمعية المحاربين القدماء الألمانية والايطالية في مجال تكنولوجيا تصنيع الأجهزة التعويضية، كما أشتركت الجمعية ضمن منظومة الاتحاد العربي للمحاربين القدماء والاتحاد الدولي للمحاربين القدماء وهو الذى دفع إلى تطوير شكل كارنية العضوية ليصبح باللغتين العربية والإنجليزية، مما يتيح لعضو الجمعية التعامل به في جميع الدول الأعضاء والحصول على نفس امتيازات المحاربين القدماء بتلك الدول.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register