راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بلاغ يطالب بوضع أوباما على قوائم الترقب لدعمه للإخوان

باراك أوباما
باراك أوباما

 

تلقى المستشار هشام بركات النائب العام المصري، بلاغاً من نائب سابق بالبرلمان المصري ومستقل عن الأحزاب، وهو أشرف محمد عبدالحميد جمعة، ومقيم بالإسكندرية دائرة قسم الجمرك، ضد الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاتهامه بإلحاق أضرار جسيمة بمصر واقتصادها بسبب دعمه لجماعة الإخوان المحظورة.

وأكدت وقائع البلاغ والذي حمل رقم 12622لسنة 2013عرائض النائب العام، أن المشكو في حقه وهو باراك حسين أوباما تسبب بدعمه للإرهاب في قتل واستشهاد العديد من ضباط وجنود الجيش والشرطة، واحتراق العديد من المنشآت العامة والخاصة ودور العبادة.

كما اتهم البلاغ الرئيس الأمريكي باراك أوباما بمساعدة جماعة الإخوان للوصول إلى الحكم، مع علمه أنها جماعة إرهابية، وتقف وراء العديد من عمليات الإرهاب في العالم، وتتعاون مع تنظيم القاعدة، الذي ارتكب جريمة 11 سبتمبر، وأن بعض المسجونين في سجن جوانتانامو تم الإفراج عنهم وعودتهم لمصر بعد وصول الإخوان للحكم.

وطالب البلاغ من النائب العام بتطبيق نصوص المواد 40,77,89,163 من قانون العقوبات المصري، على هذا البلاغ باعتبار أوباما محرضاً وشريكاً مع جماعة الإخوان في جميع أفعالها، ووضعه على قوائم ترقب الوصول ومطالبته بدفع تعويض قيمته 100 مليار دولار عن الأضرار التي لحقت بالاقتصاد المصري، وتعويض لأسر الشهداء والمصابين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register