راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيسي يناقش إنشاء إستاد جديد بـ "بور سعيد"

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بالمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال الاجتماع استعراض الجهود الجارية بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة من أجل الاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد في العام 2021، من خلال إنشاء عدد من الصالات المغطاة وتطوير المجمعات الرياضية في كل من الإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ.

وعرض الوزير، خلال الاجتماع عدة أفكار لتطوير المنشآت الرياضية بمحافظة بورسعيد، ووجَّه الرئيس بدراسة إنشاء إستاد جديد في مدينة بورسعيد يتناسب مع أهمية تلك المدينة الباسلة ودورها الوطني، وضمانا لتقديم خدمة رياضية متميزة لأهالي محافظة بورسعيد، كما وجه الرئيس بالإسراع في الانتهاء من المجمع الرياضي الجاري إنشاؤه في المحافظة.

وذكر يوسف، أنه تم كذلك خلال الاجتماع بحث إنشاء منطقة تضم مشروعات صغيرة، وخدمات ترفيهية، وملاعب رياضية في المنطقة المجاورة لحي الأسمرات، بحيث تساهم في تنمية منطقة المقطم بالكامل، ولاسيما حي الأسمرات ومساكن الزلزال، وكذا توفير فرص العمل للشباب في تلك المنطقة وتحقيق التنمية المتكاملة للمساكن البديلة للعشوائيات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register