راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الطريق للمونديال.. السرية تخيم على استعدادات مصر.. واوغندا تدفع بـ 20 لاعباً للتصدي

اختار موسى باسينا المدير الفنى لمنتخب أوغندا 20 لاعباً لمواجهة مصر الثلاثاء المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوغندى أن القائمة شهدت تواجد دينيس أونيانجو حارس صن داونز الجنوب أفريقى الفائز بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، وفاروق ميا صاحب الـ19 عاماً الذى تم اختياره فى التشكيلة المثالية لدور المجموعات فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ومن المنتظر أن تصل بعثة منتخب أوغندا إلى الإسكندرية غداً الأحد استعداداً لمواجهة مصر بملعب "برج العرب".

ويتصدر منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على مصر بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، يليه منتخب مصر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطتين، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

ومن جانبه أبدى موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى دهشته الشديدة من تعرض منتخبنا الوطنى للهزيمة أمام مضيفه الأوغندى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مانديلا ستاديوم"، فى العاصمة "كمبالا"، بالجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

الموقع الإنجليزى نشر صورة عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" للاعب محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول، وعلق عليها قائلا: " صدمة كبيرة فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعد فوز أوغندا على مصر.. النتيجة تعنى أن أوغندا تصدرت المجموعة على حساب الفراعنة".

ولقى عنوان الموقع الإنجليزى ردود أفعال غاضبة من قبل رواده الأوغنديون، حيث أكد بعضهم أن ما حدث لم يكن صدمة على الإطلاق، وأنه كان شيئا طبيعيا، مشددين على أن المنتخب الأوغندى لا يخسر أبدا على ملعبه حتى عندما يواجه عمالقة القارة مثل غانا ونيجيريا.

جدير بالذكر أن أوغندا تصدرت المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الفراعنة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث بنقطة واحدة، وخلفه الكونغو بدون نقاط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register