راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على منصور وحسن الوحش بتهمة النصب أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل «أيوب»

عرضت قناة الحياة الحلقة الـ22 من مسلسل "أيوب"، للنجم مصفى شعبان حصرياً، وكشف "أيوب" لصديقة "باهر" زكى فطين عن خطته فى سرقة البنك والمتهمين سيكونوا "منصور" محمد دياب و"حسن الوحش" محمد لطفى.

وحينما أخذ "أيوب" عينه من طفله ليقوم بإجراء تحليل الـDNA، تؤكد التحاليل فى الحلقة الـ22 أن التحاليل التى أجراها بأن الطفل هو ابنه بالفعل من طليقته "رغدة" ميريهان حسين وليس ابن حسن الوحش.

وتتم خطة "أيوب" شعبان كما وضعها ويدخل "منصور" دياب و"حسن الوحش" محمد لطفى ويكونوا شركاء بأموال ضخمة فى المشروع الوهمى الذى عرضه صديق "أيوب" على منصور، كما ينجح فى سرقة 20 مليون جنيه من البنك، وينجح منصور فى تسجيل الطفل باسم "حسن الوحش" بطريقة غير شرعية وحصوله على شهادة ميلاد.

واحتفل "حسن الوحش" مع "منصور" وأجرى عقيقة ليعبر عن سعادته بتسجيل الطفل بشكل رسمى باسمه، وحاولت "سماح" تغيير مجرى حياتها وطريقتها وكانت ترقص فى أحد الديسكوهات لتلفت الأنظار إليها بعدما أعجبت بشخص ما داخل الديسكو وراهنت صديقتها على اصطحابه لها ونجحت بالفعل.

ويفاجأ مصطفى شعبان وشريكة "باهر" بسرقة "لطفى" لكل أموالهم التى وضعوها فى الخزانة كما تذهب "زينة" زوجة "حسن الوحش" إلى الطبيب ويخبرها بأنها حامل، وذلك ضمن خطتها لإيهام زوجها بحملها منه لترث ثروته، لكن جنينها فى الأساس ينسب لصبى يعمل لديه فى المعرض بعد علاقة غير شرعية معه.

وتلقى الشرطة القبض على "منصور" و"حسن الوحش" ويتم وضعهما بالسجن بتهمة النصب وسرقة البنك، ويتتبع مصطفى شعبان تحركات "لطفى"، عن طريق الـGPS، وجهاز وضعه فى سيارته.

وتختتم الحلقة بأن "لطفى" يهدد بقتل مصطفى شعبان وشريكه "باهر"، ويتفاوض معه من أجل الأموال المسروقة، وقبل أن يطلق عليه الرصاص، يأتى شخصان ويقتلاه.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register