راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. كل ما تريد معرفته عن اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017

أخبار النادى الأهلى اليوم، الجمعة، الموافق 8 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها مشاركة الجنوب أفريقى باكانى ماهلامبي "باكا" فى مران الفريق اليوم للمرة الأولى، بعد التوقيع رسمياً للأحمر لمدة 4 مواسم مؤخراً.

ويرصد "زهرة التحرير" اهم هذه الأخبار فى السطور التالية:

هل يُفكر الأهلى في تسويق الأجنبى الرابع بعد "صدمة" إتحاد الكرة؟ عبد الحفيظ يُجيب

هل فكّر الاهلي في بيع لاعب أجنبي بعد قرار إتحاد الكرة بمنع أي ناد من ضم أربعة لاعبين أجانب لقائمته فى أى مباراة؟ سؤال طرحه البعض عقب هذا القرار الذى أحدث جدلاً مُثيراً خلال الساعات الماضية.

الأهلي دخل في صدام عنيف مع أتحاد الكرة بعدما تلقى الأول خطاباً من الأخير مساء أمس، الخميس، يٌفيد بعدم أحقية أى نادى فى ضم 4 لاعبين أجانب لقائمته فى أى مباراة وهو القرار الذى فجر بركان الغضب فى القلعة الحمراء.

ويضم الأهلى أربعة لاعبين أجانب هم: التونسى على معلول والمغربى وليد آزارو والنيجيرى جونيور أجاى والجنوب أفريقى باكاني ماهلامبي "باكا".

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أبدى دهشته الشديدة من هذا القرار ووصفه بالعشوائي وقال أنه لا يعلم سر هذا القرار ولا الهدف منه ولا سر إخفاؤه عن الأندية إلا قبل إغلاق باب القيد بساعات قليلة.

ورداً على سؤال بشأن تفكير الاهلي في تسويق أحد لاعبيه الأجانب بعد قرار أتحاد الكرة الصادم ، قال مدير الكرة: بالطبع لا يمكن أن نستغني عن أحداً من هؤلاء اللاعبين الاجانب حالياً.. لقد تعاقدنا معهم بعد مفاوضات كثيرة وشاقة ودفعنا فيهم مبالغ كبيرة وليس منطقياً بعد كل هذا أن نبيع أحدهم بسهولة.

الأهلي يختبر معلول طبياً والفريق يعود للتدريبات المسائية غداً

يخضع الدولى التونسى علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي لاختبار طبى غداً، السبت، لتحديد موقفه من لقاء طلائع الجيش فى الدورى.

وكان معلول قد تعرض لكدمة قوية فى إصبع قدمه عقب مشاركته مع المنتخب التونسى أمام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويعود الأهلي للتدريبات المسائية غداً حيث يتدرب الفريق فى الخامسة مساءً، ثم يدخل بعده معسكرا مغلقا استعداداً لمباراة الطلائع.

ماهلامبي يشارك لأول مرة فى تدريب الأهلي

شارك اللاعب الجديد باكاماني ملاهمبي فى تدريبات فريق الكرة بالنادى الأهلي، صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووقع مهاجم بيدفيست الجنوب أفريقى على عقود لمدة 4 سنوات مقابل مليون و300 ألف دولار، حيث يستعد اللاعب مع الفريق لمباراة طلائع الجيش فى بداية مشوار الدورى المصرى الممتاز.

ورحب حسام البدرى، المدير الفني للفريق الأحمر، باللاعب الجنوب أفريقى، كما احتفى اللاعبون بزميلهم الجديد قبل انطلاق التدريب، وأعفى حسام البدري مؤمن زكريا من المشاركة فى التدريبات التكتيكية والتقسيمة بسبب معاناته من شرخ فى إصبع القدم.

صالح جمعة خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش

يغيب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عن المشاركة مع فريقه فى مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز فى ظل استمرار معاناته من آلام فى العضلة الضامة لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى مباراة أوغندا الأولى التى أقيمت يوم 31 أغسطس الماضى فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وواصل صالح جمعة أداء التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، وأبلغ اللاعب الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود بإصابته فى العضلة الضامة، وذلك بعد انضمامه لتدريبات الفريق أمس الأول الأربعاء، ليتم استبعاده من الحسابات الفنية فى مباراة الطلائع.

أزارو يظهر فى مران الأهلي ويُعلن جاهزيته للطلائع

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي فى تدريبات المارد الأحمر، صباح اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد عودته من بلاده، والمشاركة مع أسود الأطلسى أمام منتخب مالي فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأعلن أزارو، جاهزيته للمشاركة مع الأهلى فى مباراة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل بالجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز، بعدما شارك فى التدريبات الجماعية.

الأهلى يحاول تجهيز مؤمن زكريا لمباراة الترجى

يجري الجهاز الطبي للأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود محاولات لتجهيز مؤمن زكريا لاعب الفريق لمباراة الترجي التونسي المُقرر لها 16 سبتمبر الجاري ببرج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأثبتت الآشعة التى أجراها مؤمن زكريا معاناته من شرخ في إصبع القدم تعرض له فى إحدى تدريبات الفريق بأيام العيد الأضحى المبارك ،ويخضع اللاعب خلال الأيام القليلة الجارية لجانب من التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم.

ورفض طبيب الأهلى وضع قدم زكريا في الجبيرة ، خاصة أن الشرخ جاء بسيطا في إصبع واحد ، وفضل أن يقوم بتثبيته مكانه بلاصق طبى، وتأكد غياب اللاعب عن افتتاح مشوار الأهلى بمسابقة الدورى بعد غد ،الأحد ، أمام طلائع الجيش.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register