راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ليفانتي؟.. تقرير

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق ليفانتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مُنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وافتتح الفريق الضيف باب التسجيل عن طريق اللاعب إيفان لوبيز ألفاريز مع حلول الدقيقة 12 قبل أن ينجح اللاعب لوكاس فاسكيز في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 36.

ورفع الفريق الملكي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام ليفانتي انتظارا لباقي مباريات المرحلة.

نرصد لكم في موقعنا "يوروسبورت عربية" أبرز 5 أرقام خلال تلك المواجهة:

1 – ريال مدريد يُسجل الأهداف للمباراة الـ71 على التوالي (رقم قياسي في الدوريات الخمسة الكبرى).

2 – وصل النجم الدولي الألماني "توني كروس" لمباراته رقم 100 في الليغا ، كخامس لاعب ألماني يصل لهذا العدد بتاريخ الدوري الإسباني.

3 – اللاعب صاحب الـ 23 عامًا إيفان لوبيز استطاع تسجيل أول هدف له بقميص ليفانتي.

4 – 67,789 هو عدد الحضور الجماهيري في سانتياغو برنابيو خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي.

5 – ليفانتي نجح في تحقيق التعادل بعدما خسر في آخر تسع مباريات ضد ريال مدريد (جميعها في الليغا)، واستقبل 31 هدفاً.

وعلى صعيد أخر كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني "فلورنتينو بيريز"، عن مقاطعة ناديه لاتحاد اللعبة في بلاده، حيث قرر عدم حضور حفل الأعضاء لتوضيح مستقبل الاتحاد.

يأتي ذلك رداً على توقيع عقوبة على نجم الفريق الملكي "كريستيانو رونالدو"، لمدة خمس مباريات متتالية على خلفية تعدي على حكم مباراة الفريق أمام برشلونة والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الرئيس بيريز غاضب بشدة من الاتحاد بسبب العقوبة التي وقعت على النجم الدولي البرتغالي، لذلك قرر عدم حضور الحفل الذي يُنظمه الاتحاد الإسباني خلال الفترة القادمة.

وأوضح بيريز، أنه لن يكون حاضراً في أي مُناسبة ينظمها الاتحاد، حتى يكون هناك تغيير جذري في لجنة الحكام والأعضاء الحاليين للاتحاد الإسباني.

ومن المعروف أن رئيس ريال مدريد لا يتمتع إطلاقا بعلاقة جيدة مع رئيس الاتحاد خوان لويس لاريا وقد أبلغه بالفعل بعدم حضوره لذلك الحفل.

يُذكر أن رونالدو قد تمكن من تسجيل 608 أهداف خلال مسيرته الكروية اللامعة وقاد ريال مدريد إلى ثلاثة بطولات من دوري الأبطال الأوروبي في السنوات الأربع الماضية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register