راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. كيف تظبط القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

يتطلع فريقا الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري لخطب ود الأميرة السمراء والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هذا العام، وذلك عندما يلتقيان غدا السبت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور النهائي للمسابقة القارية.

وتذاع المباراة بشكل حصري على قناة "بي إن سبورتس" الرياضية، بتعليق المصري على محمد علي على الصوتية الأولي، والمغربي جواد بدة على الصوتية الثانية.

وأعلنت قناة أرينا سبورت عن إذاعتها للمباراة عبر Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135 القطبية : رأسى V الترميز :30000.

ومن جانبه أعطى حسام البدري المدير الفني للأهلي، تعليمات خاصة للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأحمر، خلال المران الرئيسي والأخير للفريق على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام البدري، بالتنبيه على أجايي بضرورة الدخول مع وليد آزارو لمنطقة جزاء الوداد، واقتحام خطوط الفريق المغربي، من أجل تسجيل الأهداف، على أن ينتقل عبدالله السعيد أو أحمد فتحي للتغطية أمام حسين السيد في الجبهة اليسرى.

وطالب المدير الفني للأهلي أجايي بالتركيز وعدم التسرع، ومساندة خط الوسط مع السعيد ومؤمن زكريا واللذان سيكونا لهما أدوارًا مختلفة في لقاء الغد.

كمااطمأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، على جاهزية وليد سليمان ومحمد نجيب لمباراة الوداد المغربي في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان نجيب يعاني من إجهاد الضامة بالإضافة لآلام الحوض، كما أن وليد سليمان كان يعاني من بعض الآلام في الظهر، حيث حرص حسام البدري على الاطمئنان على جاهزية اللاعبان لمباراة الغد.

وحرص البدري على الاطمئنان على الثنائي في المران الأخير، حيث تأكد من الجاهزية، حيث قد يشارك نجيب أساسيًا في خط الدفاع، بينما يجلس وليد سليمان بديل في تلك المواجهة.

ومن المعروف، أن الأهلى يفقد الثلاثي حسام عاشور وعلي معلول وصالح جمعة في مباراة الوداد المغربي بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبون.

ويواجه الأهلي في العاشرة مساء السبت، نظيره الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register