راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور…افتتاح أول فندق عائم بالمنيا

Photo1578

 

 

كتب : خالد مصطفى 

 افتتح اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أول فندق عائم بمحافظة المنيا وذلك بمرسى أخناتون ويضم الفندق العائم المكون من 4 طوابق 55 غرفة وكافيتريات ومطاعم وأماكن للترفيه.
وقال المحافظ "أنه تم البدء فى خطة لتطوير وتنشط السياحة بالمحافظة من خلال دعم الرحلات النيلية القادمة من القاهرة والعمل على زيادة الطاقة الفندقية وتهيئة وتطوير الطرق الخاصة بالمناطق الأثرية والسياحية".
وأضاف زيادة أنه تم البدء في رصف الطريق السياحي من شرق مدينة ملوي حتى منطقة تل العمارنة الأثرية بطول7 كم ، وبتكلفة إجمالية 5 مليون جنيه و جارى تنفيذ مشروع  تجميل الطريق المؤدى لمنطقـة آثـار الأشمونين .
وأشار المحافظ إلى أنه جارى  الإعداد لتطوير مرسى بنى حسن السياحي شرق النيل على بعد 20 كم جنوب شرق مدينة المنيا ، وكذلك مرسى تل العمارنة شرق النيل بتكلفة تقديرية إجمالية 5 مليون جنيه ودراسة إنشاء مرسى سياحي بمنطقة دير السيدة العذراء بدير جبل الطير شرق النيل على مسافة 25 كم شمال مدينة المنيا .
وأوضح المحافظ أن التسويق السياحي للمحافظة يأتى ضمن أولويات المرحلة الحالية مشيرا إلى أنه تم تكثيف العمل للانتهاء من محور بنى مزار والذى سيربطالمحافظة بطريق رأس غارب والغردقة، ليكون أحد أهم الطرق السياحية فى مصر ويزيد من أعداد المترددين على المحافظة .
 رافق المحافظ خلال الافتتاح القيادات التنفيذية والأمنية ومسئولي السياحة بالمحافظة.
Photo1558
Photo1573
Photo1578
Photo1559
Photo1557
Photo1562

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register