راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور ..امن الاسكندرية يداهم شقة بعد تحويلها مركز اعلامي للاخوان المسلمين

1097441_10151546322756331_1478726725_n

جمال عبدالصمد

ورد بلاغ لقسم شرطة سيدى جابر من الأهالى بوجود أجهزة تشويش  داخل شقه بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 شارع أبن الجارحى.

 وعقب تقنيين الإجراءات قامت مأموريه من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإشتراك مع ضباط الإداره العامه للأمن الوطنى والأمن العام  والإداره العامه للمساعدات الفنيه وتم مداهمة الشقه .

وتبين أنها بكامل مسطح العقار بها عدد 7  غرف يتم إستخدام إحداها كأستديو مرئى عن طريق النت وإستخدام أخرى كأستديو صوتى مدون على جدرانها "راديو صوت مصر صوت كل المصريين – المركز الإعلامى للإخوان المسلمين " وعثر  بداخل الشقه على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والسماعات والكاميرات  والسيديهات وشرائط الفيديو والشفرات وبعض اجهزة التشويش والمنشورات والأعلام وكشوف الحسابات الخاصه بجماعة الإخوان المسلمين وكم هائل من الجرائد اليوميه القديمه والحديثه التى تتضمن أخبار خاصه عن الجماعه وشاشات عرض تليفزيونيه كبيره الحجم .

 كما عثر على عدد من الكتب الخاصه بجماعة الإخوان المسلمين   وعدد من الشعارات الخاصه بهم وفاكس وكميه كبيره من إيصالات  صرف لمبالغ نقديه مختلفه عليها شعار شركة 3D  للإنتاج الإعلامى  وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركه .

وبالفحص تبين أن الشقه ملك محمد على يوسف مقيم القاهره و قام بتأجيرها لشركة 3D للدعايه وجارى فحص المضبوطات بمعرفة الإداره العامه للمساعدات الفنيه بالوزاره وتحريرالمحضر اللازم والعرض على النيابه.

[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register