راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور .."زهرة التحرير" ترصد مسيرات مؤيدي مرسي بالاسكندريه الرافضة لفض اعتصام رابعه والنهضة

تنزيل (12)

محمد جمال

قام مئات الألأف من مؤيدى الرئيس السابق مرسى بالأسكندرية صباح اليوم  بتنظيم مسيرات بالتزامن مع أعلان الأجهزة الأمنية قيامها بالبدء فى فض أعتصامى ميدانى رابعة العدوية والنهضة  وبدؤا فى التجمع والأحتشاد بمحيط مسجد القائد أبراهيم لأعلان رفضهم لهذا التعدى على المعتصمين السلميين.

كما قاموا بغلق العديد من الطرق المؤدية لمحيط مسجد القائد أبراهيم تحسبا لأى مناوشات قد تحدث من الأجهزة الأمنية لتفريقهم أو الهجوم عليهم .

كما حدثت المناوشات بينهم وبين قوات الأمن حينما بدأت سيارات مدرعة بالأقتراب من مكان تجمعهم وقاموا بأطلاق الغاز والخرطوش لتفريقهم فردوا عليهم بألقاء الحجارة عليهم , كما صاحب ذلك تقدم سيارات الشرطة مجموعات مجهولة بالزى المدنى قامت بالرد عليهم بتبادل ألقاء الحجارة عليهم .

وقام المؤيدين بمسيرة حاشدة توجهت إلى المجلس المحلى لمحافظة الأسكندرية وقامت بأقتحامه كما توجهت المسيرة إلى محيط قسم باب شرقى حيث تبادل المشاركون بالمسيرة وقوات الأمن الكر والفر بمحيط القسم وقامت قوات الأمن بأطلاق الغاز والخرطوش عليهم  , كما ذكر أحد الأطباء بوجود أصابات بالرصاص الحى من مؤيدى الرئيس مرسى .

وأعلن الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالأسكندرية عن سقوط 14 قتيل وما يقرب من 274 مصاب حتى الأن .

وأثناء مرور أحدى المسيرات بمنطقة الأبراهيمية بالقرب من نقطة شرطة الأبراهيمية قاموا بدخولها ولم يوجد فيها أى فرد من عناصر الشرطة وقام بتفريغ محتوياتها وحرقها , وأنتهت تلك المسيرة بوقفة أمام مسجد حاتم بمنطقة سموحة وتقع تلك المنطقة بالقرب من مديرية أمن الأسكندرية .

[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register