راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور ..محافظ الدقهلية : العمل كفريق واحد لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين

 

محمد زكي

عقد المهندس عمر الشوادفى,محافظ الدقهلية  لقاءً  مع روؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمحافظة حضره اللواء أحمد الإدكاوي  وكيل أول الوزارة السكرتير العام واللواء أحمد الخميسي وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة .

 تناول المحافظ خلال الاجتماع مناقشة واستعراض خطة العمل التنفيذي والتنموي على أرض المحافظة خلال المرحلة المقبلة وقد أكد محافظ الدقهلية خلال الاجتماع على ضرورة العمل كفريق عمل واحد حتى نحقق ما يطلبه شعب الدقهلية من مطالب واحتياجات وتذليل العقبات أمام مصالح المواطنين .

وأشار المحافظ إلى أن تقارير المتابعة الميدانية بالصوت والصورة بالنسبة لأعمال النظافة والخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين بكافة مراكز المحافظة مؤكداً على أهمية أن العمل يقوم على الإخلاص لوجه الله تعالى وبهدف خدمة المواطنين جميعاً أبناء الدقهلية ، مشيراً لاستمرار التعاون والتنسيق القائم بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي قطاعات الخدمات المختلفة والأولوية للنظافة للارتقاء بها وتوفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين .

 وأضاف المحافظ أن نجاح الوحدات المحلية والمسئولين عنها فيما يقومون به من عمل هو نجاح لمنظومة العمل التنفيذي كله على مستوى المحافظة في كافة قطاعات المرافق والخدمات المختلفة.

وطالب المحافظ بإزالة الملصقات والكتابة على الأسوار والحوائط للمنشآت الحيوية والعمارات السكنية لإعادة المظهر الحضاري للمدن والأحياء والقرى.

وأعرب المحافظ عن أمله في أن تكون مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية نموذجاً يحتذى به في محافظات مصر لتوافر كافة المقاومات التي تدفعها إلى ذلك .

وأضاف المحافظ أن أولويات العمل في المرحلة المقبلة تتضمن تحسين مستوى النظافة وزيادة التشجير والمساحات الخضراء وتحسين رغيف الخبز وتوفيره للمواطنين بالمواصفات المطلوبة مؤكداً على أن تلك هي المطالب والاحتياجات اليومية للمواطنين ، كما شدد المحافظ على ضرورة التصدي الحاسم للتعديات على الأراضي الزراعية باعتبارها ثروة قومية مشيراً إلى مسئولية مديرية الزراعة الأولى في هذا الشأن بتعاون كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وكذا القطاع الأمني في إزالة تلك التعديات .

 كما طالب المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية في مواجهة ظاهرة ألقاء مخلفات هدم المباني على الطرق الرئيسية بأنحاء المحافظة وكذا تقنين سير مركبات التوك توك بعواصم المراكز والمدن بأنحاء المحافظة .

[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register