راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. جوزيه مفاجئًا شوبير: سعيد لفوز منتخب بلادي.. البرتغال عدد سكانها أقل من مشجعي الزمالك.. وأحب مصر والنادي الأهلي جدا

– البرتغالي مانويل جوزيه في مداخلة «مع شوبير»:
– إصابة رونالدو في بداية المبارة من أهم أسباب الفوز التاريخي
– كبر عمر لاعبى السليساو يصعب مهمتهم فى التتويج بمونديال 2018
-الأهلي قادر على تجاوز المحن.. والزمالك أخطأ في كثرة تغيير المدربين

أعرب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج منتخب بلاده ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 للمرة الأولى فى تاريخه عقب فوزه على فرنسا بهدف دون رد بالمباراة النهائية التى جرت مساء أمس الأحد.

وأوضح جوزيه، خلال مداخلته الهاتفية، ببرنامج "مع شوبير" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة صدى البلد، أن إصابة كريتسانو رونالدو فى بداية المباراة كانت بمثابة حافزًا للفريق خلال المباراة ومن أهم أسباب الفوز بالمباراة.

وعلق الساحر على فوز بلاده، قائلا: "سعيد لفوز منتخب بلادي بالبطولة الأوروبية، ورغم أن البرتغال أصبح بطل القارة العجوز إلا أن كبر عمر لاعبى السليساو يصعب من مهمتهم فى التتويج بمونديال روسيا 2018".

وتابع: لقب اليورو يعتبر تاريخى للبرتغال، خاصة وأنه بلد صغير وعدد سكانه لا يتجاوز الـ11 مليون نسمة"، مضيفا ساخرًا: "عدد سكان البرتغال أقل من عدد سكان القاهرة ومن مشجعي الزمالك".

وتطرق جوزيه في الحديث عن قطبى الكرة المصرية قائلا: إن المارد الأحمر من أكبر الفرق بالقارة الإفريقية وقادر على تجاوز المحن التى يمر بها فى الوقت الحالى، والعودة لغزو افريقيا من جديد، أما الفارس الأبيض فمشكلته الأساسية في كثرة تغيير المدربين خلال فترة قصيرة جدا، مما أربك الفريق، لافتا إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام للقلعة البيضاء.

كما أبدى البرتغالى حبه وعشقه الشديد لمصر وشعبها، قائلا: "قبل أن أنهى اتصالى أحب أن أقول إننى أحب مصر والنادى الأهلى جدا".

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي، خطف لقب بطولة الأمم الأوروبية 2016، لأول مرة في تاريخه، على حساب نظيره الفرنسي، بهدف مقابل لا شىء، في نهائي البطولة المقامة حاليًا على ملعب «سان دون» بالأراضي الفرنسية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register