راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بحضور نجوم المجتمع والشخصيات العامة افتتاح عالمي لـ "هيلتون الإسكندرية كينجز رانش"

2016-04-01_123900-300x199

رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهيلتون العالمية: الفندق المصري إضافة كبيرة للمجموعة

    يوفر 199 غرفة حديثة و20 جناحاً و21 غرفة تنفيذية جميعها مصممة لتوفير أفضل سبل الراحة

 المهندس عبد الفتاح رجب: والدي صاحب الفضل في بناء الفندق .. وخالص التحية   للرئيس عبد الفتاح السيسي

 كريم جابر

أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون, الخميس الماضي, عن افتتاح, فندق, هيلتون الإسكندرية كينجز رانش, وهو الفندق الثامن عشر لمجموعة هيلتون العالمية في مصر، ما يبرز التزام الشركة بتوسيع عملياتها وتواجدها في المنطقة, والفندق أحد مشروعات مجموعة شركات رجب، التي يديرها الدكتور محمد رجب والمهندس عبد الفتاح رجب.

في البداية قال, رودي ياجرزباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهيلتون العالمية،  نحن مستمرون بقيادة قطاع الضيافة حول العالم، ونفخر بتوسيع تشكيلتنا الرفيعة المستوى في مصر مع افتتاح هذا الفندق، وسنواصل تنمية تواجدنا الطويل المدى في مصر الذي يمتد لأكثر من خمسين عام, وعبر الاستمرار في تطوير فريقنا ووجودنا سننجح في توفير الخدمات المتفوقة لضيوفنا الذين لا يتوقعون غير ذلك من مجموعة هيلتون .

من جهته قال أندرياس لكنر، نائب رئيس هيلتون العالمية لإدارة العلامة التجارية في المنطقة " كوننا مزود الضيافة الأبرز في المنطقة، نفخر بتقديم تشكيلة مذهلة من الفنادق في جميع أنحاء مصر, لافتا أن الفندق يتمتع بتصميم معاصر، مع مرافق عالمية المستوى، ستُلائم احتياجات السياح ورجال الأعمال على حد سواء، مؤكداً أنهم سعداء لانضمام هذا الفندق الرائع إلى تشكيلتهم القائمة .

فيما رحب, رجل الأعمال, المهندس عبد الفتاح رجب، أحد ملاك مجموعة شركات رجب التي تمتلك الفندق, بالمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، واللواء نادر جنيدي, مدير الأمن, واللواء أحمد الشريف مدير جهاز الأمن الوطني بالإسكندرية,  والدكتورة سعاد الخولي, نائبة محافظ الإسكندرية, و أعضاء مجلس النواب".

وقال رجب: أتوجه بتحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي , لما يقوم به من جهود كبيرة لعودة مصر لمكانتها مرة أخرى .

وأضاف، والدي هو صاحب الفضل في بناء هذا الفندق, موضحاً أنه كان يمتلك إصرار ضخم للغاية, هو من فكر و أبدع،  وهم قاموا بالتنفيذ فقط.

وأضاف: قام بتعليمنا تعليماً هائلاً عن كيفية الاستثمار والإدارة, وبفضله, أصبحت شركات رجب، مدرسة فريدة في الاستثمار, المنتج مصري والمقاييس عالمية, موجهاً له كل التحية و التقدير,  ولمجموعة شركات هيلتون أيضاً .

وتابع : الله  يحفظ مصر, فهي بلد الأمن و الأمان، وستعود مرة أخرى لموقعها المتميز, مؤكداً أن السياحة ستعود لطبيعتها مرة أخرى .

وأشار،  لدينا حمام سباحة هو الأكبر بين الفنادق , تم إنشاءه على مساحه , فدان , حوالي 4 آلاف متر .

حضر الحفل الضخم الذي أقيم داخل الفندق, المهندس محمد عبد الظاهر, محافظ الإسكندرية, ونائبته, الدكتورة سعاد الخولي, واللواء نادر جنيدي, مدير أمن الإسكندرية, والدكتورة منال أيوب, نقيب إعلاميي الإسكندرية, ورئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، والكاتب الصحفي جلاء جاب الله رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطباعة والنشر, والكاتب الصحفي ياسر أيوب, عصام الحضري , حارس مرمى المنتخب الوطني، ووادي دجلة, والفنان عمرو رمزي, وعزة إبراهيم،  وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية, وعضو مجلس النواب, حسني حافظ, والمهندس عبد الله غراب وزير البترول الأسبق, والدكتورة رانية الجزايرلي, و خالد مصطفي, عضو نادي روتاري الإسكندرية رمل, بالإضافة إلى عدد من خبراء السياحة ولفيف من نجوم المجتمع والشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب والتنفيذيين والصحفيين والإعلاميين, وقناصل الدول العربية والأوروبية والآسيوية بالإسكندرية.

وقدمت الحفل الفنانة بٌشرى,  وأحيته عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز,و فرقة راقصي التانجو من دولة الأرجنتين,  وأشرف علىّ تنظيمه, كريم حلمي, مدير الفندق، وعنان القاضي, مدير التسويق والعلاقات العامة بالفندق، ومحمد ادم، مدير إدارة تنمية الأعمال.

ويقع فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش،  خارج مدينة الإسكندرية على بعد 12 كيلومتر فقط من مطار برج العرب الدولي، ويوفر 199 غرفة حديثة، بما في ذلك 20 جناحاً، و21 غرفة تنفيذية، جميعها مصممة لتوفير أفضل مرافق الراحة للضيوف الباحثين عن الاستجمام أو متابعة العمل.

والفندق في المنطقة الراقية في كينج مريوط بالإسكندرية، ويضم أول فرع لـ سبا بريميديون في مصر والذي هو أول مركز سبا وعناية في منطقة الشرق الأوسط, وعلى امتداد 6000 متر مربع يقدم المركز حوض سباحة رئيسي، وبركة الصوت والضوء، ومناطق الذكور والإناث، ومركز لإعادة التأهيل، ومركز التشخيص، ومركز العلاجات التجميلية، وحمام تركي، وجناح سبا لكبار الشخصيات.

ويقدم فندق هيلتون الإسكندرية، كينجز رانش للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، فهو يضم أكبر حوض سباحة في الهواء الطلق في المدينة بمساحة 2350 متر مربع إلى جانب حوض سباحة للأطفال وملعب في الهواء الطلق وحمام سباحة ساخن داخلي.

كما يضم الفندق ستة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية، فمطعم زعتر هو المطعم الرئيسي في الفندق، ويقدم الأطباق اللبنانية، بينما مطعم  تياترو فهو مطعم لتناول الوجبات طوال اليوم، ويتيح للضيوف خيارات الاستمتاع بالوجبات الفاخرة من البوفيه الواسع أو القائمة الانتقائية.

وتم تجهيز جميع الغرف بمكتب كبير، وميني بار، وتلفزيون عالي الوضوح، وحمام أنيق. أما الأجنحة فهي مقسمة إلى غرف نوم ومعيشة منفصلة، مع مرافق إضافية للراحة اليومية.

بينما تتيح الغرف التنفيذية وصولا مجانيا إلى صالة رجال الأعمال التي يمكن للضيوف فيها التمتع بمشروبات ووجبات خفيفة مجانية طوال اليوم إلى جانب تسهيلات الأعمال.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register