راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد انتهاء الشوط الأول.. 4 مؤشرات ترجح كفة الأهلى أمام الترجى التونسى

يواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى فى السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة الذهاب، بدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر الجاري في استاد رادس.

وتبدو حظوظ بطل مصر قوية فى حسم موقعة الليلة لصالحه ، ونرصد بعض المؤشرات التى تؤكد ذلك فى السطور التالية ..

1_ التاريخ ينحاز للأهلى
قبل صدام الليلة بين الأهلى والترجى، التقى الفريقان فى 14 مباراة بمختلف البطولات الأفريقية، تفوق خلالها الشياطين الحمر 5 مرات، وفاز بطل تونس فى 3 مباريات، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل منها 4 سلبية، وتعادلان إيجابيان بنتيجة 1/1.

الأهلي سجل 14 مرة في شباك الترجي، بينما زار فريق باب سويقة شباك الأحمر 8 مرات.

2_ الحضور الجماهيرى

وافقت الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع أهلاوى لمباراة الترجى الأمر الذى يعزز فرص الفريق الأحمر فى الاستفادة من زئير جماهيره لحسم المباراة لصالحه .

3_ الترجى لايسجل أكثر من هدف
الترجي لم ينجح مطلقًا في اجتياز حاجز تسجيل الهدف الواحد في شباك الأهلي خلال 14 مباراة سابقة، فلم يحرز الفريق التونسي قط أكثر من هدف وحيد في مباراة واحدة أمام الأهلي

في الوقت الذي تخطى فيه الأهلي هذا الأمر في 4 مباريات أمام الترجي، وذلك بثلاثية نظيفة «مرتين» في دوري الأبطال 2007 والكونفيدرالية 2015، وبالفوز بهدفين مقابل هدف «مرتين» في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2010 وإياب نهائي المسابقة في 2012.

4_ الترجى لايعرف الفوز منذ 6 سنوات

الترجي لم يستطيع الفوز علي الأهلي منذ 6 سنين و شهرين تقريبا ، آخر فوز كان في 30-7-2011 وهو مؤشر يمنح بطل مصر أفضلية قبل صدام الليلة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register