راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا

تغطية مباراة الاهلي والترجي مباشرة اليوم السبت 16 غشت 2017 ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقي لهذا الموسم، حيث يسعى الأهلي المصري في مباراة صعبة للغاية ضد الترجي التونسي الحصول على نتيجة جيدة تكون في صالحه بمباراة الإياب التي ستقام على ملعب بالترجي بالأراضي التونسية، فهل سينجح في ذلك يا ترى، خصوصا وأن الترجي التونسي يعتبر من الفرق الأفريقية التي تمتلك تاريخ عريق بالكرة، وقدمت مستويات رائعة في السنوات الأخيرة، أم سيكون للفريق المصري الأهلي كلام أخر يجسده في التسعون دقيقة التي سوف تجمعه بالمنافس على ملعب برج العرب الذي لطالما قدم فيه الأهلي مستوى جيد للكرة المصرية.

كل جماهير الاهلي غير راضية لأن الجمهورية قد كانت كاذبة في وعودها بتوفير بديل قنوات بى ان سبورت المشفرة التي قامت بمقاطعتها جراء مقاطعة قطر بمناسبة الأحداث السياسية، وحاليا لا توجد أي قناة مجانية ستقوم بنقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي على القمر الصناعي نايل سات.

بعيدا عن الأمور التقنية وعودة لمباراة الأهلي والترجي وحيثياتها، فقد صرح صباح اليوم السبت المدير الفني لنادي الأهلي قائلا في مؤتمر صحفي “نعرف جيدا فريق الترجي، طريقتهم في اللعب خطيرة للغاية، ومختلفة عن الكرة المصرية، علينا اللعب بحذر، الترجي يعتبر من الأندية القوية للغاية، والتي يجب ضرب لها أكثر من حساب، سنحاول الظغط عليهم قدر الإمكان للخروج بنتيجة جيدة للغاية”.

كما تابع قائلاً “الحمدلله أننا حاليا سندخل المباراة بفريق مكتمل الصفوف، لا نعاني من أي غيابات، كما أن كل اللاعبين نعموا براحة نفسية وجسدية جيداً تحسبا لهذه المقابلة المهمة للغاية”.

وقد طالب كل جماهير الأهلي من خلال التعليقات القياسية بالصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كل اللاعبين بتقديم الأفضل في مباراة اليوم المهمة للغاية، مؤكدين على ضرورة الخروج بالفوز فيها من أجل الإستمرار في المنحى الإيجابي الذي يشرف النادي ويجعله يقترب من الألقاب.

أما بخصوص مدرب الترجي التونسي فقد كان هو الآخر حكيما في تصريحاته بخصوص المقابلة القوية للغاية اليوم قائلا “نحن نلعب ضد أقوى الاندية في مصر، علينا الإحتراس منه، وقطع الكرة وعدم جعله يصل مربع العمليات، فهو خطر جدا في تلك المنطقة ويسجل في أبسط الفرص السامحة للتسجيل، سنحاول مفاجئته بالمرتدات”.

مباراة الاهلي والترجي مباشرة
ستبدأ مباراة الاهلي والترجي مباشرة اليوم السبت في الأوقات التالية:

الساعة 17:00 حسب توقيت جرينتش.
الساعة 19:00 حسب توقيت مصر.
الساعة 20:00 حسب توقيت السعودية.
لا توجد أي قناة مجانية أعلنت رغبتها في نقل بث مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم السبت مباشرة، لهذا فالقناة الوحيدة التي تمتلك بشكل مشروع حق البث المباشر لمباراة الاهلي اليوم ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكل مبارياته هي باقة القنوات القطرية بى ان سبورت المشفرة، وحال حصولنا على تردد أي قناة مجانية ستقوم بنقل المباراة مباشرة فإننا سنقوم برصده لكم في هذا الموضوع على الفور.

حضور جماهيري كبير للغاية من مشجعي الهلال تحت رغبتهم الجامحة في مشاهدة مباراة الاهلي والترجي من أرضية الميدان وكل التذاكر تم حجزها.

مباراة الاهلي اليوم
الاهلي المصري 0 – 0 الترجي التونسي

حضور جماهيري كبير بستاذ برج العرب لمشاهدة مباراة الاهلي مباشرة.
دخول اللاعبين للإحماء حاليا.
لا توجد أي قناة مجانية ناقلة بث مباشر الاهلي والترجي بالنايل سات.
سنقوم بتغطية المقابلة حصريا من طرفنا.
إحماء اللاعبين حاليا وكما هو متوقع كل المدرجات ممتلئة عن آخرجها وتيفو رائع للغاية من طرف مشجعي الأهلي.
الفريقين بدون غيابات الآن
الشوط الأول الآن

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register