راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد خروج الزمالك ..احمد حسن نادم على التجديد للزمالك

احمد حسن
احمد حسن

لبني عبدالله

بوادر أزمة تلوح فى الافق بين أحمد حسن لاعب خط وسط الزمالك وكابتن منتخب مصر وبين إدارة ناديه حيث تسبب توديع الزمالك للبطولة الافريقية بعد الهزيمة أمام الاهلى بأربعة أهداف مقابل هدفين .

حيث يعيش الصقر حالة نفسية سيئة رغم تسجيله الهدف الثانى لفريقه بعد أن دفع به حلمى طولان فى الشوط الثانى من المباراة إلا أن خروج الزمالك من البطولة الافريقية التى كان يرغب الصقر فى الفوز بها ومن ثم التأهل لكأس العالم للاندية لتعويضه عن إستبعاده من صفوف منتخب مصر الذى إقترب من الصعود لمونديال البرازيل 2014 وتتنظره مواجهة حاسمة أمام غانا .

لذا بدأ أحمد حسن فى الحديث مع بعض المقربين منه عن أسفه لتجديده للزمالك والبقاء فى صفوفه موسم أخر معتبراً أنه أخطأ حين رفض اللعب فى الكويت والسعودية حيث كان يمتلك عروضاً فى هذه الدول لكنه فضل البقاء فى صفوف الفريق الابيض بعدما وعده طولان بالحفاظ على مكانه فى التشكيلة الاساسية وقيادة الزمالك للفوزبالبطولة الافريقية الغائبة عن الزمالك منذ سنوات .

ولكن الصقر يعانى من الاستبعاد منذ لقاء الجولة الثانية ويشارك بشكل إحتياطى فقط وماكان يجعله يصبر هو رغبته فى عدم إثارة المشاكل فى صفوف الفريق وإضفاء التركيز على لاعبيه للتأهل للدور قبل النهائى وهو مالم يحدث مما جعل الصقر يشعر بالندم على البقاء فى الزمالك .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register