راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

" مصريين ضد الفساد بالاسكندرية " تحذر لجنة الخمسين من الموافقه علي اجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية

 شيماء غلاب

حذرت حمله مصريين ضد الفساد  بالاسكندرية من استجابة مؤسسة الرئاسة ولجنة الخمسين لتعديل الدستور من إجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية، واصفه إياه بالمخطط الدنيء الذي تقوم به بعض القوى السياسية الصهيونية لتعديل خارطة الطريق مما سيؤدي إلي فوضى عارمة ..

واعتبرت الحملة  أن هذا المقترح الصهيوني يؤدي إلي التشكيك في نتائج الانتخابات البرلمانية وهذا سيحول البلاد إلي ساحة ملتهبة من الصراع السياسي، وإن حدث هذا المخطط الإرهابي سوف يفتح الباب لانتكاسات خطيرة وتفقد الثقة بين الشعب والمؤسسة العسكرية علي وجه التحديد لأنها هي المسئولية علي خارطة الطريق التي ارتضاها الشعب.

ومن جانبه اكد محمد علي المنسق العام للحمله علي رفضه العارم لاي تعديلات في خارطه الطريق التي وضعها الجيش موكد ان الجيش المصري هو حامي شرعية الثورة والثوار والارادة الشعبيه المصريه والامل فقط بثورة شعبية وطنية بعيدة عن عملاء امريكا بمصر .

كما طالب عبدالمالك الشرصي احد مؤسسى الحملة من الشعب المصري الالتفاف حول قيادات الجيش وعلي رأسهم الفريق اول عبد الفتاح السيسي ودعم الجيش والدعوة لثورة وطنية خالصة تخلصنا من باقي نظامي مبارك والاخوان .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register