راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«بعزيك وبعتذرلك بالنيابة عن الشعب».. تفاصيل مكالمة مدبولي وزوج طبيبة شبرا البهو

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا تليفونيًا مع الدكتور محمد هنداوي، زوج الراحلة الطبيبة "سونيا عارف"، قدم في واجب العزاء في فقيدة الوطن.

وقال مدبولي في اتصاله: "أكلمك كمواطن مصري، قبل أن أكون رئيسًا للوزراء، لأقدم خالص العزاء، واعتذر لكم بالنيابة عن جموع المصريين، عما صدر من تصرفات مشينة من بعض أهالي قرية شبرا البهو، ومن أخطأ سيحاسب بالقانون، وهؤلاء لا يعبرون سوى عن أنفسهم، بينما جموع المصريين يقدرون جهود الأطقم الطبية، وتضحياتهم، ولن نسمح لأحد بأن يهين أو يتعدي على أي فرد بها".

وشدد رئيس الوزراء على أن المجتمع كله يقدر ما تقوم به الأطقم الطبية من جهود وتضحيات، فهم خط الدفاع الأول، في مواجهتنا لفيروس كورونا المستجد، موجهًا الشكر لجموع العاملين في الحقل الطبي، قائلًا: "لا تلتفتوا لهذه الصغائر، ولا تشغلكم هذه الممارسات والمواقف المشينة من البعض عن معركتكم الشريفة للدفاع عن أبناء وطنكم، فجميعنا نقدركم، ونساندكم، ونصطف معكم، وسينصرنا الله، بإخلاصنا جميعًا وتكاتفنًا وتفانينًا".

من ناحيته، تقدم الدكتور محمد رضوان بالشكر لرئيس الوزراء، ولمسئولي الحكومة بوجه عام، الذين وقفوا بجواره وساندوه، قائلًا: "أتشرف بهذه المكالمة من رئيس وزراء مصر، فرد الدكتور مصطفى مدبولي: "الشرف لي أنا، وأكرر خالص العزاء، ودعواتنا للطبيبة بأن يسكنها الله فسيح جناته".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register