راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"تغيير الإسكندرية" تشارك في وقفة احتجاجية لدعم الشعب السورى.. غدًا

إيهاب القسطاوى المتحدث الإعلامى بحركة تغيير الاسكندرية
إيهاب القسطاوى المتحدث الإعلامى بحركة تغيير الاسكندرية

شيماء غلاب:

اعلنت حركة تغيير بالاسكندرية مشاركتها الرسمية فى الدعوة التى وجهتها حركة كفاية بالمشاركة مع التيار القومي الناصري و تهيب بجميع القوي الوطنية والثورية بالاسكندرية للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية امام القنصلية الامريكية بالاسكندرية غدا الاثنين، دعما للشعب العربي السوري ورفضا للاجرام الامريكى و التدخل السافر في الشان الداخلي السوري.

وجاء فى بيان الحركة صباح اليوم ان الشعب المصري يعرف تمام المعرفة ارتباط مصيره ومصير ثورته بسوريا وما ستؤول إليه الأمور فيها. ولن يقبل الشعب المصري بأي حال العدوان الأمريكي الوقح المنتظر على سوريا، ولن يقبل بأن تكون الضربات الأمريكية المتوقعة هي الوسيلة المباشرة لتقسيم سوريا وزحف العملاء على دمشق، كما لن يجرفه هذا العداء للعدوان الأمريكي نحو تأييد نظام ثبت للكافة أنه خارج العصر ومعادٍ لأماني الشعب. .
من جانبه قال ايهاب القسطاوى المتحدث الاعلامى باسم حركة تغيير بالاسكندرية لا يمكن عزل المعركة الدائرة في سوريا عن المعركة الدولية والإقليمية على سوريا ،ومن ثم يُتوقع أن تكون هناك ضربات صريحة أو "تحت الحزام" ومن المتوقع أيضًا أن تتم صفقات وتفاهمات على حساب الشعب السوري واضاف القسطاوى الإدارة الأمريكية تواصل عدوانها على ارادة الشعب فى مصر واقليمها الشمالى فى سوريا لتمكين عملاءها من الجماعات الإرهابيةلاعادة رسم خريطة المنطقة بما يتوافق مع مشروعهم الاستعماري الجديد لإحكام السيطرة على المنطقة. ودعا القسطاوى جميع القوى الديمقراطية الثوررية في مدن مصر وأقاليمها لتنظم مظاهرات حاشدة أمام السفارة والقنصلية الأمريكية لوقف العدوان الأمريكي على بوابتنا الشرقية في سوريا الإثنين القادم . إن كل قذيفة تسقط على سوريا تنفجر في مصر ، وتمكين الإرهابيين في سوريا خطوة في اتجاه اعادة تمكينهم في مصر .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register