راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حبس أب حاول قتل طفليه في الدقهلية 4 أيام

2888408780084896640

أمرت نيابة نبروة في محافظة الدقهلية، بحبس أب شرع في قتل أبنائه غرقًا في مياه بحر تيرة، التابع لمركز نبروة، 4 أيام، لخلافات بينه وبين زوجته انتهت بالطلاق، ورفضت الزوجة العودة مرة أخرى لمنزل الزوجية.

تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروة، باستغاثات الأهالي بسقوط سيارة تابعة للإدارة الصحية في نبروة، وبها طفلين، وتمكنت سيارات الإنقاذ النهرى، وقوة من مباحث شرطة نبروة، من انتشال الطفلين قبل غرقهما، وتم نقلهما إلى مستشفى نبروة المركزي لتلقي العلاج.

وأفاد شهود عيان أن سائق السيارة رقم «هـ ن د 253»، سيارة حكومية، تابعة للإدارة الصحية بنبروة، يدعى «هـ. ن»، 38 عامًا، موظف بالإدارة الصحية بنبروة، نزل منها وتركها تهبط بالطفلين في المياه دون محاولة إنقاذهما، والأهالي ألقوا القبض عليه وساعدوا القوات في إنقاذ حياة الطفلين: «سلمى»، 5 سنوات، و«نافع»، 6 سنوات.

وأكدت التحريات أن والد الطفلين طلق زوجته «خ. ع»، 27 عامًا، ربة منزل، ويأخذ طفليه يوم كل أسبوع لقضائه معهما، ويعيدهما إلى طليقته، وأنه حاول إعادتها لعصمته كثيرًا إلا أنها ترفض العودة إليه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 3541 جنح نبروة لسنة 2016، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register